adplus-dvertising
29.4 C
بيروت
يوليو 6, 2022

“رحبة وفية للجيش”

أكد رئيس اتحاد بلديات الجومة رئيس بلدية رحبة فادي بربر “ان أبناء رحبة والجومة قد اعلنوا وفاءهم للجيش، وأكدوا هوية انتمائهم الوطني، وما حضورهم بأعداد غير مسبوقة لحضور افتتاح ساحة الجيش الذي دعونا إليه، ورعاه معالي وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب سوى ترسيخ للثوابت الوطنية النابعة من مدرسة الشرف والتضحية والوفاء”.

ووجه الشكر الى وزارة الدفاع الوطني “بشخص معالي الوزير، وللعماد قائد الجيش، والى والفاعليات العكارية، وشكرا من القلب للرحباويين الشرفاء، الذين صبغوا ساحة الجيش بلون العنفوان بحيث انحنينا جميعا أمام أرواح شهدائه الأبرار، وأثنينا على تضحياته الكبيرة وعطاءات أفراده في ساحات الشرف”.
ولفت الى ان “لائحة الأسماء الذين كرمهم معالي وزير الدفاع والتي أوردتها المراجع المختصة “يرى البعض أنها في حاجة إلى التصحيح إذ أغفلت أسماء عسكريين أصيبوا في استحقاقات وطنية وهم في صفوف جيشنا الباسل. وهنا نناشد المعنيين مراجعة قيادة الجيش ووزارة الدفاع والجهات المعنة للمبادرة بإعطاء هؤلاء حقهم المعنوي لأنهم من الذين حملوا أرواحهم على أكفهم وما توانوا وهم في المهمات الصعبة”.

وعاهد اهالي رحبة والجومة على “أننا مستمرون في الخدمة العامة على رغم كل الظروف الصعبة وفق اقتناعاتنا، آملين أن يجد الجميع مساحة له في الخدمة والعطاء، فالميدان مفتوح للجميع، ولا أحد يستطيع أن يكف يدا تريد أن تعطي في الميدان العام، ولنبتعد عن المماحكات التي تلهينا عن العمل، ولنواجها معا الواقع الصعب، فمناطقنا في حاجة إلى الكثير من العمل”.

مقالات ذات صلة