The News Jadidouna

كارا ديليفين تكشف علاجها من الإدمان: “لم أكن بخير”

كشف موقع “الصفحة السادسة” أنّ عارضة الأزياء والممثلة البريطانية كارا ديليفين دخلت مركز إعادة تأهيل Cirque Lodge لتتعالج من مشاكل تعاطي بعدما أثارت تصرفاتها مخاوف من حولها من أن ينتهي بها المطاف ميتة.

وأمضت النجمة في المركز حوالي الشهر في فترة امتدت بين أواخر شهر كانون الأوّل (ديسمبر) الماضي ومعظم شهر كانون الثاني (يناير) قبل أن تغادره وتصوّر غلاف مجلة “فوغ” لعدد شهر نسيان (إبريل). وكانت عارضة الأزياء قد كشفت لمجلة “فوغ” أنّها تتعالج من الإدمان.

وبحسب مصدر مطلع، يبدو أنّ ديليفين تتعافى بشكل جيد، شارحاً أنّ مشاركتها في البرنامج والاجتماعات كانت فعالة وأنها أتت بنتيجة بالفعل.

وكانت عارضة الأزياء قد أثارت بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهر أيلول (سبتمبر) الماضي بسبب سلوكها الغريب، إذ تم تصويرها في عدة مناسبات وهي في حالة يرثى لها.

وقالت النجمة في حديث مع مجلة “فوغ” إنّ التغيير الذي حصل معها كان سببه جزئياً الصور التي التقطها الباباراتزي لها في مطار فان نويس بعد فترة وجيزة من عيد ميلادها الثلاثين بعد عودتها إلى لوس أنجلس عقب عودتها من مهرجان الرجل المحترق أو Burning Man.

وشرحت: “لم أنم. لم أكن بخير. الأمر مؤلم لأنني ظننت أنني كنت أستمتع بوقتي لكنني لاحظت أنني لست على ما يرام”.

وتابعت: “في بعض الأحيان، نحن بحاجة إلى أمر يفتح أعيننا على حقيقة الأمور وأعتقد أن هذه الصور فعلت ذلك بطريقة ما وأنا ممتنة لها”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy