27.8 C
بيروت
أكتوبر 28, 2021

تسوّقي خواتم كبيرة وضعيها بأسلوب الطبقات في خريف 2021

في خريف 2021، استقبلي صيحة الخواتم المبالغ بحجمها وزيّني أناملكِ بلمسة جريئة وستايلش. لا أنتِ لن تعتمدي خاتم واحد كبير فحسب، بل ستنسّقين معه واحد، اثنين وأكثر في اليد عينها! فاللجوء إلى أسلوب الطبقات عند اعتماد الخواتم بحجم كبير هو من بين الطرق الرائجة جدّاً هذا الموسم وشكّل هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة. لأنّنا نهتمّ بطلّتكِ في كلّ الأوقات، جمعنا لكِ في ما يلي خواتم بهذا الشكل يمكنكِ أن تختاري منها، هذا بالإضافة إلى صور نجمات وفاشينيستا لتستوحي منهنّ طرق اعتمادها.

تعرّفي الآن على موديلات الحقائب الرائجة هذا الموسم

تسوّقي خواتم كبيرة في خريف 2021
في ما يلي، جمعنا لكِ موديلات مختلفة من الخواتم الكبيرة، منها ما يأتي بألوان معدنية وأخرى بتدرّجات مرحة. تسوّقي أكثر من خاتم في الوقت عينه ووزّعي الموديلات على كامل أصابعكِ للوك ستايلش بامتياز، في ما يلي سنساعدكِ أكثر في عمليّة التسوّق.

تجدين في ما يلي موديلات متعدّدة من الخواتم تأتي على شكل مجموعة، ليتسنّى لكِ فرصة تسوّقها وتنسيق القطع بعضها مع البعض. لا تتردّدي مثلاً في شراء مجموعة شي ان Shein المؤلّفة من 5 خواتم بألوان متفاوتة، أو حتّى مجموعة خواتم ستراديفاريوس Stradivarius. كذلك، يمكنكِ انتقاء خواتم بيرشكا Bershka الملوّنة والمرفقة بأحرف كلمة حب Love باللغة الإنجليزية.

من جهة أخرى، سنساعدكِ أيضاً في معرفة أية موديلات خواتم فرديّة عليكِ تسوّقها لتنسيقها مع بعض في اليد عينها؛ إن كنتِ تتمتّعين بتسايل مرح وتحبّين الألوان الملفتة، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد خاتم Nathalie Fanj x L’Atelier Nawbar مع تصميم Bea Bongiasca. يمكنكِ أن تنسّقي أيضاً خاتم MER”S مع تصميم Alexander McQueen والمزج ما بين الذهبي والأزرق في آن. كذلك، لا تتردّدي في تنسيق الألوان المتضاربة بعضها مع البعض، ووضع مثلاً خاتم Ginger وتصميم Hotlips by Solange في اليد عينها. أمّا إن كنتِ تفضّلين الإرتكاز على الألوان المعدنية، كالذهبي والفضّي مثلاً، فتسوّقي إذاً كل من خاتم Missoma وCharlotte Chesnais في آن أو حتّى خاتمَي Martha Calvo وJoanna Laura Constantine.

Open chat