The News Jadidouna

بالفيديو: مؤثر جدا … : كنيسة في مشمش تخليدًا لذكرى الشهيد جو نون

جان زغيب – جديدنا

بعد مرور أشهر على انفجار مرفأ بيروت والحقيقة المختبئة تحت الأنقاض والظاهرة أمام من خسروا “أقرب الناس”، لم تجف دمعة الأهل على الخسارة المدوية التي سترافقهم مدى سنوات حتى اللقاء الثاني. الشهيد جو نون ابن الكنيسة والناشط في الرعية والمقدام الدائم في شتى انواع الخدمة سيبقى في ذاكرة كل من عرفه واليوم في ذاكرة كل من لم يعرفه.

 

 

 

ففي مشمش جبيل، تم بناء كنيسة مار يوسف تخليدا لذكرى جو نون حيث سترفع السنوات على نية الشهيد كل 4 اب وفي عيد مار يوسف. كنيسة تشمخ قرب دير عنايا حيث يرقد شفيع جو وجبيل وكل لبنان والعالم يذكره بصلواته ليلاقي الحبيب في الملكوت ويجلس عن يمينه.

كلنا نبكي جو نون وكل من رحل غدرا في دنيا لم تعد تحتمل فاقدي الضمير والانسانية. كلنا نبكي على حالنا واحوالنا وما اصابنا. جو وكل من سبقنا بحاجة لصلواتنا وشجاعتنا لنكمل المسيرة وننتصر من اجلهم .من اجل الفقراء امثالنا الذي يكدحون ويتعبون ويقتلهم جشع السلطاويين الوصوليين الورثة الحمقى الذين سيحترقون بنار جهنم ويتوقون لمياه نبرد قلوبهم من يد هؤلاء الذين سقطوا ضحية فسادهم وكبريائهم.

التحية لروح جو نون وشباب الاطفاء وكل من سقط في 4 اب المشؤوم ونسأل الرب ان يشفي الجرحى وكل من يتألم حتى اللحظة.

جان زغيب – جديدنا

اليكم الفيديو

 

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy