7.2 C
بيروت
يناير 23, 2021
Jadeedouna

بعد ارتدائها كمامات كملابس داخلية… ميريام كلينك “خربتها” بين لبنان والصين؟

دعا رئيس جمعية “طريق الحوار اللبناني الصيني” وارف قميحة، في بيان، الى اتخاذ الاجراءات القانونية بحق عارضة الأزياء اللبنانية مريام كلينك “بسبب تعكير صلات لبنان بدولة صديقة”.

وأشار قميحة الى “إنتشار مقطع فيديو خادش للحياء بكل ما تحمل الكلمة من معنى للعارضة كلينك، على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وما صاحبه من ضجة كبيرة في لبنان والوطن العربي”، وطالب “بمحاسبتها قانونيا بسبب تعكير صلات لبنان بدولة صديقة (الصين) وبحذف الفيديو من موقع يوتيوب”.

واعلن ان الفيديو حمل عنوان “حطو The MASK”، وشاركها بغنائه مخرج العمل ايلي داوود، وظهرت بلباس خادش للحياء، وأرفقت الفيديو بكتابة كلمات نابية ضد الصين.

وأكد قميحة ان “الصين بذلت الغالي والنفيس في مواجهة جائحة كورونا وقدمت المساعدات والمستلزمات والاجهزة الطبية والخبرات الى معظم دول العالم، وتعاونت بكل شفافية مع منظمة الصحة العالمية منذ اللحظة الاولى من اكتشاف الوباء. وفي ما يتعلق بلبنان بذلت الصين الجهود الحثيثة وقدمت خبراتها ووضعتها بتصرف وزارة الصحة العامة، ناهيك عن المساعدات ذات الصلة التي قدمت الى الجهات الرسمية المختصة ومنها الجيش اللبناني وعدد من المعابر البرية والجوية”.

 

 

 

 

 

Open chat