The News Jadidouna

بالصور – أجمل اطلالات الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي

كما كل عام تسابقت الفنانات على الظهور بأجمل إطلالاتهن على السجادة الحمراء خلال مشاركتهن في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي يقام في الفترة الممتدة من 23 إلى 31 أكتوبر.

وحرصت النجمات على اختيار الأفضل لناحية التصاميم والألوان، وتنوعت أزيائهن بين الفساتين القصيرة والطويلة والقصات المختلفة، واستطاعت البعض منهن إثارة اهتمام المتابعين بإطلالات وفساتين خطفت أنظارهم.

تألقت النجمة السورية سلافة معمار خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام بفستان اوف شولدر باللون الأسود من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، تميّز بقصته المنسدلة وكشوف عند الأكتاف وزيّن القماش بأكله بالتطريزات البرّاقة والرسوم الملوّنة التي أضافت رونقاً وأناقة على القطعة.

حضرت الفنانة المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء بفستان أزرق من تصميمJean Pierre Khoury، ذي قصة ضيّقة تظهر تفاصيل الجسم، مع حزام ناعم لتحديد الخصر وتم تزيّنه بالحبيبات البرّاقة. ونسقت معه بعض المجوهرات الماسية المناسبة لإطلالتها.

أطلّت الممثلة مي سليم بفستان لمصممة الأزياء نور عزازي، اتّسم بقصته عند منطقة الصدر وبالشق العالي والذيل الطويل. وزيّن التصميم عند القسم العلوي بالستراس الفضي. ونسّقت مع هذا اللوك عقد كبير من الألماس.

واختارت النجمة المصرية منة شلبي فستاناً مميزاً من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة ذات قصة صدر على شكل V. وتميّز التصميم بقماشه البرّاق باللون الذهبي مع التدرّج الفضي.

أطلّت الفنانة تارا عماد في افتتاح المهرجان بفستان أسود اوف شولدر من تصميم دينا شعبان. تميّز بقصته الناعمة عند منطقة الصدر وبالدونتيل والتطريزات التي زيّنته بالكامل مع الأكمام الشفافة التي أتت على شكل فراغات. ونسّقت معه مجوهرات ناعمة غير مبالغ بها.

لفتت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا الأنظار على السجادة الحمراء بفستان من تصميم جورج حبيقة، تميّز بقصّته الضيّقة بالكامل مع قماش مطرز بتطريزات برّاقة وبألوان متداخلة. وأرفق معه ذيل طويل من الخلف مرصّع بالحبيبات اللامعة أيضاً.

وفي اليوم التالي اختارت فستاناً بقماش فخم وأنيق من مجموعة نتالي كرم بتصميم جريء بفتحات كبيرة عن الظهر والقدمين من الخلف، إلا أنها غير مبتذلة وأضافت رونقاً وأنوثة لاطلالتها.

واختارت الممثلة والاعلامية أسيل عمران فستان اوف شولدر من تصميم Marmar Halim، بتصميم مميّز يضج بالأنوثة وبقماش براق وزيّن بوردة كبيرة عند منطقة الصدر مع حبيبات براقّة من الأسفل، وفوقه كاب شفاف طويل من لون الفستان نفسه ومزيّن بالحبيبات البرّاقة أيضاً.

وتميّزت إطلالات عارضة الأزياء والفنانة المصرية سلمى أبو ضيف خلال مشاركتها في المهرجان البساطة من خلال فستان بسيط من الستان الأبيض لا يحمل أي نقوش، مع ربطة ناعمة على الرقبة. وفي اليوم التالي إختارت فستاناً أسود ضيق وجريء يبرز رشاقتها مع فتحة كبيرة عن جهة واحدة من البطن.

أطلّت الإعلامية ريا أبي راشد في افتتاح المهرجان بفستان أخضر اللون من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، تميّز بقصته المنسدلة والواسعة من الأسفل مع تحديد الخصر بحزام من اللون نفسه، مع تصميم مميّز عند منطقتي الصدر والأكتاف التي أرفقت بقماش على شكل كاب طويل.

وخطفت الممثلة هدى الأتربي الأنظار بإطلالة جميلة وأنيقة بفستان كلاسيكي ناعم يناسب حفل افتتاح مهرجان الجونة، بقماش فخم وقصّة جريئة عند منظقة الصدر أظهرت مفاتنها وبأكمام طويلة مع فتحة طويلة كشفت عن ساقيها. وزيّنت رقبتها بعقد من الألماس الأبيض يتوسطه حبة كبيرة من الألماس الأسود.

تصوير: عمار عبد ربه

تصوير: عمار عبد ربه – لها

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy