The News Jadidouna

رجل يصدم الحاضرين في عزاء الملكة إليزابيث.. ما القصة؟

تتواصل الأحداث الغريبة المرتبطة بوفاة الملكة إليزابيث الثانية، إذ ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل حاول الاقتراب من نعش الملكة، في حادث أصاب المعزين بالذهول.

وتصدى عناصر الشرطة البريطانية للرجل خلال الحادث الذي وقع عند حوالى الساعة العاشرة من ليل الجمعة السبت بقاعة وستمنستر، وسط لندن، حيث يسجى نعش الملكة إليزابيث الثانية.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن الرجل دفع طابورا من المعزين، من بينهم فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات، وركض صوب التابوت وحاول رفع الغطاء عنه، لكن رجال الأمن تصدوا له.

وأظهرت لقطات إمساك عناصر الشرطة البريطانية بالرجل وطرحه أرضا، قبل أن تتم عملية إخراجه من القاعة.

وأصيب المعزين بالصدمة، فقالت إحدى الحاضرين لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: صرخت إحدى المعزيات عندما رأت الرجل يجري نحو التابوت.

وقال آخر: “رأيناه في الطابور منذ بداية اليوم، كان بمفرده”.

من جانبه، أكد شاهد آخر أن الرجل دفع ابنة أخيه البالغة من العمر 7 سنوات جانبا أثناء اندفاعه نحو التابوت، مضيفا: “لقد كان فظيعا للغاية، وغير محترم”.

وأكدت شرطة العاصمة البريطانية، الليلة الماضية، اعتقال رجل للاشتباه في ارتكابه مخالفة تتعلق بالنظام العام في قاعة وستمنستر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy