The News Jadidouna

اعتصام لاصحاب شاحنات البحص والرمل بالبقاع الغربي لمنعهم من نقل المواد

نفذ أصحاب الشاحنات العاملة في نقل الحجارة والحصى والبيسكورس والرمول من الكسارات والمرامل إعتصاما إحتجاجيا، حسب بيان صدر، على “طريق ميدون في البقاع الغربي رفضا لاجراءات القوى الأمنية تجاه حركتهم والتضييق عليهم ومنعهم من نقل المواد”.

وطالبوا “الحكومة والوزارات المعنية السماح لهم بالعمل أسوة بغيرهم من القطاعات المشابهة”،

وقال سعيد جمول وهو احد أصحاب الشاحنات: “بما أن الحكومة استثنت الحديد والاسمنت كمواد بناء والعمل قائم، فلماذا تم استثناء البحص والرمل فيما طبق الحظر والمنع علينا، نحن نوجه رسالة للمسؤولين والمعنيين بهذا الامر بأن يصدروا قرارا استثنائيا لنعمل بكرامتنا”.

بدوره قال خليل شبيب قال: “تم تحرير أربعة محاضر ضبط بحقي لإني أعمل وبالمقابل شركات الترابة تعمل والمرفأ يعمل والحديد أيضا، ومنذ أيام وصلت باخرة تحمل صخورا من إيطاليا وأفرغت بضاعتها وتم نقلها ولا أحد تعرض لها، نحن نريد أن نعمل فقط ولا نريد مساعدة من أحد”.

وهدد المعتصمون “بالتصعيد في حال عدم التجاوب مع مطالبهم”. وأملوا أن “ينظر لهذا القطاع كما باقي القطاعات والمؤسسات، وأن تكف القوى الأمنية عن ملاحقتهم وتعقبهم”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy