The News Jadidouna

هازال كايا: هذا أهمّ ما تعلّمته من “حكايتنا” وهذا ما يرعبني

تحدّثت الممثلة التركية هازال كايا في إحدى المقابلات الصحافية، عن مسلسل “حكايتنا” التركي من بطولتها، والذي ستعرضه محطة mtv طيلة شهر رمضان المبارك، وهو نسخة تركية مقتبسة من المسلسلين الأميركي والبريطاني “Shameless” اللذين حققا نجاحين كبيرين.

وسئلت كايا عمّا إذا كانت تشعر بالضغط كون أن المسلسل حقق نجاحاً في المملكة المتحدة، فقالت: “لا، على العكس. إنه شيء مطَمْئن أن يكون مسلسل “حكايتنا” مقتبس عن عمل حقق نجاحاً كبيراً سابقاً”، مشيرة إلى أنها شاهدت المسلسل بنسختيه الأميركية والبريطانية، ومنوّهة بأنه عمل درامي مميز.
ستلعب كايا في “حكايتنا” شخصية “لميس” التي أكّدت الممثلة التركية أنها أهم ما تعلّمته منها هو ألا تستسلم أبداً.
أمّا عن مطالبة البعض صنّاعَ العمل بإنتاج جزء ثانٍ، فقالت كايا: “إنها فكرة جميلة جداً. وإنه أمر مفرح جداً لي أن يكون الناس شاهدوا العمل بهذا الكمّ من الحبّ”.

في سياق آخر، تحدّثت كايا عن طفلها فكرت علي الذي أنجبته خلال العام 2019، مؤكدة أن كل شيء على ما يرام وأنهما بصحة جيدة. وقالت: “الأمومة طريفة للغاية”.
كايا التي تسجّل صفحتها الرسمية على “إنستغرام” أكثر من 5 ملايين متابع، كشفت خلال المقابلة، أنها لا تزال تحاول أن تعتاد على مواقع التواصل الاجتماعي وأن تتعلم منها.
وتابعت قائلةً: “أحياناً أغيب لفترة طويلة عن صفحاتي على مواقع التواصل لأنني أريد دوماً أن أعبّر عن نفسي وعن أفكاري بالطريقة الصحيحة. أحبّ كثيراً التواصل مع جمهوري، ولكن أحياناً هناك إمكانية في أن يتمّ فهمي بشكل خاطئ، وهذا ما يرعبني”.

تتابعون مسلسل “حكايتنا” التركي، من بطولة هازال كايا وبوراك دنيز، عبر شاشة mtv طيلة شهر رمضان المبارك عند الساعة السادسة إلا ربعاً مساءً إبتداء من الخميس 23 نيسان الجاري. والتقط الصورتين المرفقتين لكايا المصوّر الفوتوغرافي التركي دنيز أوزغون (Deniz Özgün).

mtv

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy