adplus-dvertising
25.4 C
بيروت
يوليو 6, 2022

” بعتذر منك ” جديد الفنانة كريستال معلوف

إنتهت الفنانة اللبنانية ” كريستال معلوف ” من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان ” بعتذر منك ” من كلمات وألحان أنور محمود، توزيع وتسجيل استديو روبير الأسعد ، وتستعد لتصويرها ، بعد أيّام ، على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أياد زيدان في عدد من المناطق اللبنانية وسيتّم طرحها على بعض الإذاعات والشاشات والمنصات الرقميّة التي تُعنى في مجال الغناء والطرب.

الاغنية من اللون الشبابي التي تميّزت به ” كريستال ” وأجادت في غنائه بأكثر حفلاتها التي أحيتها في لبنان، كما تمتاز بصوتها الفيروزي الرخيم الذي أعطاها سمة إبداعية قلّ نظيرها.
من ناحية ثانية، طرحت الفنانة اللبنانية على صفحتها في موقع التواصل لقاء مصوّر مع الفنان العالمي العربي Pavo Sbannout صاحب الحنجرة الذهبية والحالة الفنية الاستثنائية الذي أشاد بصوتها وتمّنى لها النجاح الكبير بعملها الجديد ، آملًا أن يتمّ التعاون بينهما في القريب العاجل.

الجدير بالذكر، أن الفنانة ” كريستال معلوف ” تتمتّع بكاريزما على المسرح وفي المسلسلات التي شاركت بتأديتها عبر الشاشة ، كما يحيط بها فريق عمل متمّكن من أصول الفنّ والغناء ، يساعدها في شتّى الأمور الفنيّة ، قوامه المستشارين الفنيين السيد عماد عبدالله صاحب جمعية شمس البيادر الفنية ومتعهد الحفلات وصاحب شركة عكنان للانتاج الفني السيد خضر عكنان إضافة الى مدير اعمالها السيد هاني الداموني.

وتعرب ” كريستال ” عن شكرها الكبير لهم وللأستاذ شربل سعادة الدكتور في مجال الموسيقى على متابعة مسيرتها الفنية وتدريبها على الغناء والفوكاليز.

مقالات ذات صلة