26.3 C
بيروت
سبتمبر 20, 2021

ما هي الألوان التي تسيطر على موضة ربيع وصيف 2021؟

بعدما اضطر سكان العالم الى البقاء في المنازل خلال عام 2020 بسبب جائحة كورونا، ها هي الفترة بين ربيع وصيف عام 2021 تحمل بعض التفاؤل في ظل حملات التطعيم وانخفاض أعداد الإصابات في دول عديدة حول العالم.

ومع عودة الحياة الى طبيعتها بشكل جزئي في عدد كبير من الدول، عاد الناس للانشغال بأحدث صيحات الموضة. وعلى الرغم من أن بعض مصممي الأزياء اختاروا اللون الأسود لمجموعات الربيع الخاصة بهم، اختار الكثيرون درجات ألوان أكثر سعادة تعبّر عن شعور أكبر بالتفاؤل بالمستقبل.

ويبدو أن الألوان الجذابة والزاهية هي التي تسيطر على تنسيق الملابس في ربيع وصيف 2021، إذ ستضيف لمسة لونية رائعة إلى خزانة الملابس هذا العام.

فما هي الألوان التي تسيطر على موضة ربيع وصيف 2021؟

– أصفر بلون زهرة الماري غولد Marigold Yellow : هذا اللون المميز عكس أمل مصممي الأزياء بالمستقبل، وذكّر الناس الذين ارتدوا معظم عام 2020 ملابس النوم بفرحة ارتداء الملابس وتنسيقها من جديد. واللافت أيضاً أن هذا اللون الجريء كان أيضًا شائعًا لألوان المجوهرات والأحذية والإكسسوارات الربيعية.

– أزرق سماوي Sky Blue : بعد أشهر من البقاء في المنازل بسبب قيود فيروس كورونا، استمد المصممون الإلهام المتجدد من الهواء الطلق.

– اليقطين البرتقالي Pumpkin Orange: ربما هذا اللون هو أكثر الألوان المثيرة للدهشة في عام 2021.

– أخضر نعناعي Mint Green: على الرغم من عدم وجود شيء جديد في ما يخص ألوان الباستيل لفصل الربيع، إلا أن الأخضر النعناعي في ربيع 2021 بدا منعشًا أكثر من السابق.

– كريمة الزبدة Buttercream: في موسم مليء بالألوان الجريئة، اكتسب لون كريمة الزبدة ذات اللون الأصفر مكانا كبيراً في خزانات الملابس للربيع والصيف.

– أحمر كرزي Cherry Red : عاد الأحمر الكرزي إلى موضة ربيع وصيف عام 2021 بعد أن كان لوناً رئيسيًا لخريف وشتاء 2019.

– وردي فاقع Hot Pink: كان اللون الوردي واحدًا من أبرز اتجاهات الألوان لربيع 2021.

Open chat