The News Jadidouna

ادي معلوف :هناك عدم وضوح من أين تتعرقل المبادرة الفرنسية

أكد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب ادي معلوف انه يجب التمسك بالمبادرة الفرنسية لأنها قائمة على حكومة وقائمة على اصلاحات ونحن بحاجة اليها في المرحلة المقبلة.

وقال في حديث لبرنامج نهاركم سعيد عبر للـLBCI: “هناك عدم وضوح من أين تتعرقل هذه المبادرة”، مشيرا الى أنه حان الوقت لتسمية الامور والكف عن العيش بهذه الضبابية. وأوضح أنه بعد مرور 9 أشهر لا يجب ان يبقى لدينا علامات استفهام.

وتمنى معلوف على وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان الذي يصل الى لبنان مساء غد، أن يكون هذه المرة أوضح بما يتعلق بالكلام الذي يقال من هنا او من هناك لنتمكن من معرفة المشكلة الاساسية لوضع الاصبع على الجرح بموضوع تشكيل الحكومة.

من جهة أخرى، أكد معلوف أن الموعدين الثابتين خلال زيارة لودريان إلى لبنان، هما مع رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري، موضحا أن المعلومات التي تشير الى ان لورديان طلب موعدا للقاء رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل تبقى في اطار المعلومات الصحافية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy