The News Jadidouna

بالأرقام: قطاع المطاعم ملتزم 84% بالإجراءات الوقائية لـ”كورونا”

ردّت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان على كل من يتعرّض للقطاع السياحي بالبيان التالي:

بناءً على طلب لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا التي فوّضت نقابة أصحاب المطاعم بالقيام بحملات تفتيش وتدقيق بشكل دوري ومنظم على المؤسسات على كافّة الأراضي اللبنانية، عيّنت النقابة بدورها شركة GWR Consulting للتأكد من تطبيق المعايير والإجراءات الخاصة بفيرروس كورونا،

متابعةً لهذه الحملة، تُفيد النقابة بأنها أجرت القسم الأخير من التدقيق على نسبة الإلتزام بهذه المعايير ليصبح العدد الاجمالي لعمليات التسوق الخفي حتى اليوم 1163 عملية بالاضافة الى 172 عملية كشف مفصّلة شملت معظم المناطق اللبنانية.

وجاء متوسط علامة إلتزام القطاع ككل 83.785% وهي علامة جيدة جداً أي لا يزال القطاع محافظًا على الإلتزام بتطبيق معايير الإجراءات الوقائية. كما رفعت النقابة الى اللجنة ملخص عن هذه التقارير والعلامات.

تجدر الإشارة الى أن هذه النتائج علنيّة وقد قامت النقابة بدورها بإرسال العلامة النهائية والتفاصيل على حدة وبشكل سرّي لكل مؤسسة أُجري عليها الكشف وطلبت من أصحاب هذه المؤسسات تصحيح أوضاعهم في حال وجود خلل.

وفي التفاصيل جاءت نسب الإلتزام بالمعايير الأساسيّة على الشكل التالي:

لوضع الكمامة 84.25%.

 

 

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy