The News Jadidouna

لقاءٌ قريب بين جعجع والجميل؟

القوات

بعد التوتر الذي شهدته العلاقة بين حزبي الكتائب اللبنانية والقوات، برز في الآونة الأخيرة تقاطع في المواقف السياسية بين الطرفين، وتحديداً عندما قاطع الحزبين جلسة الموازنة التي عينت في ذكرى إغتيال الرئيس بشير الجميل، وخروج نواب الكتلتين من جلسة الموازنة، فهل من لقاء قريب بين كل من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ورئيس حزب الكتائب سامي الجميل في خطوة تهدف الى توحيد وجهات النظر بين الحزبين؟

في هذا الإطار أكّدت مصادر كتائبية أن “لا شيء يمنع اللقاء الذي يأتي بصورة طبيعية، ولكن لا وجود لخطة ولا شيء على نار حامية بالنسبة لهذا الموضوع، واللقاء قد يتم في أي وقت”.

وقالت: “التواصل مستمر بين حزبي الكائب والقوات اللبنانية والقنوات مفتوحة وخصوصاً برلمانياً من خلال النائب جورج عدوان والتنسيق موجود، وقد قاطعنا الجلسة التي كانت في يوم ذكرى استشهاد الرئيس بشير الجميل، وخرجنا من جلسة الموازنة”.

ولفتت المصادر إلى أنَّ “الفروقات بالمقاربة، واليوم الظروف تستدعي الترفّع وأن ننظر إلى الخطر الأكبر الذي يواجه البلد والعلاقة جيدة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy