اخبار لبنان - Lebanon News

إسرائيل تعلن تدمير 405 بنى تحتية في جنوب لبنان

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن فرق القتال العاملة تحت قيادة الفرقة 162 تواصل عملياتها الهجومية في جنوب لبنان، جنوب خط الدفاع الأمامي، بهدف إزالة ما وصفه بتهديد مباشر على بلدات الشمال.

وأوضح أن القوات تمكنت حتى الآن من القضاء على أكثر من 250 عنصرًا من حزب الله، وتدمير أكثر من 405 بنى تحتية، إضافة إلى ضبط أكثر من 1000 قطعة سلاح في المنطقة.

وأشار إلى أنه خلال إحدى العمليات عُثر على كاميرات جسدية تعود لعناصر من حزب الله، تحتوي على تسجيلات قال إنها استُخدمت لأغراض دعائية.

وأكد أن الجيش الإسرائيلي سيواصل العمل بحزم لإزالة التهديدات والحفاظ على أمن مواطني إسرائيل، وتعزيز خط الدفاع الأمامي.

زر الذهاب إلى الأعلى