فن ومشاهير

بعد تصالحها مع حسام حبيب… شقيق شيرين عبدالوهاب يوجه رسالة ساخرة

سخر محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة المصرية ##شيرين عبد الوهاب من مصالحتها مع طليقها الفنان #حسام حبيب، عقب بلاغات متبادلة بين الأخيرين في النيابة العامة.

وقال محمد في منشور عبر حسابه الرسمي في فايسبوك: “نأبك جيه على شونة يا “سبوبة”… وذهبت أيضاً إلى بيتنا”.

وكانت النيابة العامة قرّرت بعد تحقيقات، استمرت لأكثر من 6 ساعات، صرف شيرين وحبيب بعد تصالحهما وتنازلهما عن البلاغات التي ادّعى فيها الأخير على الأولى بتهمة تكسير وتحطيم الاستوديو الخاص به في منطقة التجمع، بينما ادّعت عليه الأولى بالتعدّي عليها بالضرب وإصابتها بجروح وكدمات.

وقدّمت شيرين عبد الوهاب تقريراً طبياً لجهات التحقيق، أوضحت به أنها مصابة بكدمة في العين وبجرحين بالأنف والرأس، وأنها مصابة بكدمة في العين اليمنى وبجرح سطحي في الأنف، وبجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وبخدوش وجروح على الساعد الأيسر.

وقالت في التحقيقات إن حبيب عايرها بأنها من منطقة القلعة، مضيفةً: “يقول لي أنا ابن ناس وأنتِ بنت حواري. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني، وحسام هدّدني بأن يتصل بوالد ابنتيّ ليعلمه بأنهما غير مرتاحتين معي بسبب سلوكي، لذلك دخلت بحالة انهيار”.

وجاء في أقوال حبيب: “أنا لم أكن أتخيل أن أكون طرفاً في الخناقة، ولكني كنت بدافع عن بنت شيرين عبد الوهاب بسبب حاجة حصلت، وأنا اتدخلت أفضّ مشاجرة بينهما”.

زر الذهاب إلى الأعلى