فن ومشاهير

شاكيرا نجمة نهائي بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أميركا 2024”

يستعد عشاق الساحرة المستديرة وعشاق الأغاني الحماسية ذات الإيقاع الموسيقي السريع، لحفل ختام بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم 2024 المعروفة باسم كوبا أميركا (وهي بطولة كرة قدم للرجال تُعد ثالث أكثر مسابقة مشاهدة في العالم، والتي تُقام كل أربع سنوات، حيث يتم التنافس عليها بين المنتخبات الوطنية من أميركا الجنوبية)، حيث تم التأكيد على قيام النجمة الكولومبية شاكيرا بإحياء الحفل.

وشارك الموقع الرسمي لبطولة كوبا أميركا لكرة القدم منشوراً تم التأكيد من خلاله أن شاكيرا ستؤدي في حفل نهائي البطولة يوم الأحد القادم 14 تموز، وستعتلي مغنية واكا واكا لمسرح خلال الشوط الأول من مباراة يوم الأحد.

وجاء في التعليق على المنشور المصاحب لصورة شاكيرا وهي تتقدم على مجموعة من اللاعبين من بينهم الأرجنتيني ميسي: “النجمة الكولومبية ستكون الفنانة الرسمية للنهائي الكبير لبطولة كوبا أميركا. استعدوا لتجربة عظيمة في العرض الذي سيهز القارة!”

وقال أليخاندرو دومينغيز، رئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم، في بيان يوم أمس الثلاثاء: “شاكيرا نجمة غير عادية في أمريكا الجنوبية، أذهلت العالم كله”. وتابع: “يتم غناء أغانيها والرقص عليها في كل ركن من أركان الكوكب، مما يحول فنها إلى ظاهرة عالمية تعبر الحدود ويستمتع بها الملايين من الناس. نحن على يقين من أن أداءها في بطولة كوبا أميركا الولايات المتحدة الأميركية 2024 سيعزز رسالة العاطفة الصحية والوحدة من خلال الرياضة”.

يُذكر أن أداء شاكيرا في نهائي كوبا أميركا 2024 ليس الأول لها في الملاعب الخضراء، بل وسبق لها أن قدمت العديد من الحفلات الموسيقية للعديد من بطولات كرة القدم على مر السنين.

في عام 2006، قدمت أداء خلال نهائي كأس العالم في برلين. ولكن عام 2010 كان الأشهر والعالق في الأذهان والمسامع حتى الآن بأغنيتها “واكا واكا”، التي أصبحت نشيد كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. كما قامت بتأليف وأداء أغنية La La La لكأس العالم 2014 في البرازيل.

زر الذهاب إلى الأعلى