The News Jadidouna

شروق واللّبنانيون و”النور”: دعوات لمقاطعة منتجات دكتور فود

أشعلت التيك توكر شروق، الملقبة بـ “صن شاين”، جدلًا واسعًا على منصات التواصل بعد وصفها للشعب اللّبناني بأنه من “النور” حيث قالت في فيديو بعدما وصلت إلى كندا: “قديشكم شعب نور مان ما عبالي إرجع”.

وظهرت شروق في مقطع فيديو على “تيك توك” تدافع عن زوجها جورج ديب المعروف باسم “الدكتور فود” بعد اتهامه بتهريب الممنوعات إلى تركيا، مؤكدة أن هذه الادعاءات تهدف لتشويه سمعته.

ووجهت شروق سؤالاً إلى اللبنانيين: لماذا تتعاركون مع الأشخاص الناجحين في بلدكم، مؤكدة أنها ستقف إلى جانب زوجها لمحاسبة المفترين قانونيًا.

وأوضحت أنها لم تهرب من لبنان ولم تخطف ابنها، مشددة على أنّ زوجها هو الذي أوصلها إلى المطار لتزور عائلتها في كندا، مضيفة أنه في ظل التوتر بينهما، فإن الحياة تتطلب بعض التفاهم.

وتسببت تصريحات شروق في جدل بين متابعيها، حيث انتقدها البعض ووصفوها بأنها “ناكرة للجميل” ودعوا إلى مقاطعتها، فيما دافع عنها البعض الآخر مشيرين إلى أنها لم تستهدف الشعب اللبناني بشكل عام بل فئة معينة.

وما زال الفيديو يحظى بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات بمقاطعة منتجات “دكتور فود” رفضًا لما اعتبره البعض إهانة من قبل شروق لـ لبنان واللّبنانين.

وإثر الهجوم الشرس الذي تعرضت له، خرجت شروق عن صمتها مجددًا ونفت أن تكون أهانت الشعب اللّبناني زاعمةً أنّ حديثها كان مقتطعًا وأنها كانت تقصد الصحافة الصفراء في لبنان وهو ما لم يقتنع به اللّبنانيون، كما هددت كلّ من ردّ عليها بملاحقته قضائيًا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy