The News Jadidouna

حظك وتوقعات برجك ليوم السبت

الحمل

الأكثر تعبا، لا تشرد ولا تتهور نظم أمورك وكن مرنا جدا، تحت تأثيرات الزهرة والقمر من موقع معاكس من الميزان ما يجعلك تعاني من مزاج متقلب حاول أن تهدأ ولا تفقد صبرك وابتعد عن العصبية، ولا تضيع وقتك في طرح الأسئلة وخفف المزاجية والمهم أن تنتبه إلى سلامتك الصحية والنفسية.

– الثور

الأحداث حولك ضاغطة والسبب الطوالع الفلكية غير المناسبة من العقرب الشمس والمريخ ونصيحة حاول أن تنهي أعمالك اليوم قبل غد، ولا تجادل لأن الأوضاع ليست ابنة ساعتها وهذا ما يفاجئك أو يزعجك فلا تتهرب من الواجبات وابتعد عن اليأس ولا تفقد الثقة بنفسك ولا تفترض الأسوأ نتيجة تفكيرك السلبي والخاطئ.

-الجوزاء

نشيط ومفكر تلاحق أهدافك وتضع استراتيجية للوصول إلى ما تريد، يوم جيد يحمل تطورات ومستجدات تفرحك وتكون محور الآخرين، كما ترى أن كل شيء يسير في مصلحتك، وعلى الأرجح سوف تباشر بمشاريع مهمة قد تعود عليك بفائدة كبيرة.

– السرطان

على الرغم من دعم الشمس من العقرب إلا أنك سوف تعيش يوماً متعباً جدا لا تبالغ وخفف من العناد والشكوك وحاول أن تتعاطى مع الأمور بحذر، وابتعد عن المشاكل والأفكار السوداء ولا تحرق خط الرجعة.

– الأسد

وجود القمر في الميزان يعطيك أفكار لها علاقة بالمهنة، بالبيت، إذا كنت تنوي السفر أو الهجرة كل هذه الأمور واردة يوم جيد تتوشح الأمور الضوء الأخضر، والجرأة موجودة.

– العذراء

الأمور جيدة ثقتك بنفسك كبيرة ما يجعلك تحمل راية الدفاع عن الآخرين وتقديم الدعم المالي والمعنوي يوم ناشط للمفاوضات وتقديم الكثير لكن في هذه الظروف، حاول أن تقلل من الإسراف واحذف الأشياء غير ضرورية حتى لا تقع ضحية الضغوط المادية.

– الميزان

يوم مهم يجذب الحظ ممتاز مساعد وجيد للقاءات للأفراح والزيارات الأوضاع حولك تفتح آفاق مستقبلية جميلة وأحداث مميزة كما أن نظرتك للأمور إيجابية ما يجعل الأجواء منعشة مدعمة تحمل تسهيلات وحظوظ كبيرة.

– العقرب

قلق، تعب، هو العنوان الأبرز لهذا اليوم حاول ان لا تهتم بآراء الآخرين وخفف من مزاجيتك، لا يمنع أن تنسق وتتقاسم أعمالك مع الزملاء واحذر من نزاعات قد تتفاقم، تحتاج إلى حليف قوي ونافذ وليس إلى المزيد من السلبيات.

– القوس

أنت تلمع كشعلة محبوب مهضوم مرغوب تأثيرك جيد حركتك مفيدة وحولك الكثير من الدعم وتكسب نقاط إيجابية وحظوظك دسمة وربما قد تذهب في رحلة قصيرة تسعدك.

– الجدي

يوم هادئ، احتمال نوع من شعور الإحباط، حاول أن ترتاح وتكون حذر وانتبه من المشاكل و الحوادث، دقق في التفاصيل ولا تدخل في متاهات وزحمة الأشغال، نظم وقتك وواجباتك حسب أولوياتك.

– الدلو

يوم قوي جدا يسمح لك أن تقرر أو أن تغير كيف ما تريد مدعوما من تأثيرات القمر في الميزان، ما يعني أنك تدخل في مرحلة مهمة تبدأها اليوم وتنتقل إلى فترة أفضل بحيث تستفيد من ظروف مميزة، قد تقوم بسفر يكون له أثر في أعمالك المستقبلية.

– الحوت

يوم جيد يمنحك الأمان يحمل نقاط إيجابية صراحة ووضوح وحظوظ كبيرة، تحت تأثيرات القمر من موقع داعم مهم ولطيف يسمح لك أن تتقدم كبير يفتح لك أبوابا جديدة وخصوصا إذا كنت تتعاطى شأنا تجاريا أو قضية بيع أو شراء.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy