The News Jadidouna

عودة جماهير النجمة إلى الملاعب والبرج يمثل لبنان عربياً

قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم خلال جلسة عقدتها برئاسة رئيسها نائب رئيس الاتحاد الاسيوي المهندس هاشم حيدر، وبعد اطلاعها على كتاب نادي النجمة ودراسة المعطيات المقدمة من قبله حول مباراته مع نادي العهد، إعادة النظر بعقوبة منع جمهور النجمة من حضور اول 3 مباريات النادي في بطولة الدرجة الأولى.

واعلنت اللجنة الإكتفاء بالتوقيف لمباراة واحدة استوفيت أمام البرج، مع التنويه بموقف إدارة نادي النجمة وحرصها الحفاظ على استمرار كرة القدم اللبنانية.

كما قرر الاتحاد تسمية نادي البرج ثالث بطولة الدوري الموسم المنصرم لتمثيل لبنان في بطولة الأندية العربية على كأس الملك سلمان والتي تنطلق منتصف الشهر المقبل، بالإضافة إلى سلسلة قرارات انضباطية كالاتي:

إيقاف إداري نادي الصفاء صبحي الشيخ وإداري نادي الإخاء الأهلي عاليه وسام محمود لمدة شهر.

تأليف لجنة تحقيق في مباراة التضامن صور والحكمة ضمن سداسية الأندية الأواخر لدوري الدرجة الأولى، لحسم احتمالية حدوث تلاعب.

تجميد نتيجة مباراة أنصار حوارة وشباب مجدل عنجر في دوري الدرجة الثالثة، بسبب التلاعب.
إيقاف 5 لاعبين لمدة 5 سنوات بسبب اعتدائهم على الحكم الدولي هادي سلامة، وهم “حسين نصرالله ورواد الرفاعي وحسن شور ويحيى زلغوط وحسام صهيون”، إلى جانب غرامات إجمالية بنحو 825 مليون ليرة لبنانية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy