وائل عرقجي يوقّع رسمياً مع “الرياضي بيروت” لمدة ثلاث سنوات

أعلن الرياضي بيروت رسميا عن انضمام اللاعب الدولي وأفضل لاعب في آسيا 2022 #وائل عرقجي إلى صفوفه بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات خلال مؤتمر صحافي عقدته ادارة النادي تحت عنوان (I’m back) في مقرها في النادي الرياضي في المنارة، حضره رئيس النادي المهندس مازن طبارة، إلى جانب وكيل اللاعب محمد لبابيدي واللاعب عرقجي الذي وقع رسميا على كشف النادي الرسمي.

كما حضر عدد من اعضاء اللجنة الإدارية وعائلة عرقجي وجمهور من محبي وائل والنادي الأصفر.

وبعد شرح مقتضب من المهندس طبارة عن سير المفاوضات والرغبة المشتركة بين إدارة النادي واللاعب وعائلته على عودته إلى النادي الذي انطلق منه، أكّد أن عودة وائل طبيعية، “لقد عاد إلى بيته وعائلته”.

بدوره أشار عرقجي إلى أنه غلب عاطفته على أي أمر آخر، وقال: “عندما تتغلّب العاطفة تسقط الأرقام، أنا سعيد بالعودة إلى عائلتي وإلى الجمهور الذي أحبه ويحبني بهدف إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات وإحراز الالقاب”.

وعن تجربته في بيروت، فوصفها بالرائعة وقال: “أشكر رئيس النادي نديم حكيم وأمين السر جوزف عبد المسيح وطارق كرم وكل فرد من أفراد النادي على هذه التجربة المميّزة، نادي بيروت عائلة رائعة وأنا فخور أنني لعبت في صفوفه وتكلل مشوارنا بإحراز اللقب”، وأضاف: “أتمنى التوفيق للفريق والجهاز الفني والإدارة وأشكرهم جميعا على هذه التجربة التي تركت أثرا طيباً في داخلي”.

وكشف لبابيدي أن نادي الكويت الكويتي قدّم عرضاً مغرياً جداً لعرقجي يفوق بكثير العرض المقدّم من الرياضي، وقال: “عاد وكرر النادي الكويتي عرضه من أيام قليلة رافعاً قيمته مرّة جديدة، لكن عرقجي ظل متمسكاً ومحترماً كلمته بالانضمام إلى الرياضي بيروت”.

وشكر وكيل اللاعبين باسكال بيروتي على التعاون الذي حصل بينهما من أجل اتمام صفقة عرقجي بطريقة مهنية ومحترفة، وقال: “تعاونا ليكون خيار اللاعب صائبا ويصب في صالحه”.

Energyco advertisement