The News Jadidouna

إليسا تروّج للسياحة في لبنان: “لا شيء يفوق جمال لبنان”

خضعت النّجمة إليسا لجلسة تصوير مميّزة، فاختارت هذه المرّة أن تكون في أحد المعالم الأثريّة في لبنان، وتحديداً في منطقة فقرا أمام القلعة الأثرية هناك.

ظهرت إليسا في الصور وهي ترتدي طرحة بيضاء، وعلّقت قائلة: “لا شيء يتفوّق على جمال لبنان”، مضيفة: “والآتي أجمل”.

إليسا تعاونت في جلسة التّصوير مع المصمّم اللبنانيّ العالميّ نيكولا جبران، وخبير التجميل الصديق بسام فتوح، الذي سبق أن صرّح بأنّ إليسا في هذه الجلسة خرجت من قالبها الكلاسيكيّ الذي اعتاد عليه الجمهور.

تأتي صور إليسا في الوقت الذي تقام فيه حملة لتنشيط السياحة في لبنان، ولإظهار الوجه الحضاريّ والجماليّ له.
من جهة أخرى، وعلى صعيد النشاط الفني، لا يزال ديو “من أوّل دقيقة” يحصد مزيداً من المشاهدات المليونيّة حتى وصل عدد المشاهدات أخيراً إلى 150 مليون مشاهدة.

إليسا التي تحضّر لألبومها الجديد، أعلنت خلال حفلها الأخير في السعودية أنّها أجّلت صدوره لوقت مناسب، وستكتفي بإصدار أغنية منفردة باللهجة اللبنانيّة.

وكان جمهور إليسا احتفل منذ أيّام بمرور عشر سنوات على صدور ألبومها “أسعد وحدة”، الذي يُعتبر من أنجح ألبوماتها، والذي تصدّر حين صدوره قائمة مبيعات الألبومات لمدة عام في الدول العربيّة، واحتلّ المرتبة 13 في قائمة Billboard لأكثر الألبومات مبيعًا في العالم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy