The News Jadidouna

المعاملات تتوقف على منصة Binance ومنصة Celsius.. اليكم التفاصيل

اوقف كل من منصة Binance، التي تعد أكبر بورصة في العالم للعملات المشفرة من حيث حجم التداول، ومنصة إقراض العملات المشفرة Celsius المعاملات في محاولة للإبقاء على مستوى السيولة.

كما انخفضت العملة المشفرة الرائدة، البيتكوين، بأكثر من 11% اليوم، وهوت دون 23 ألف دولار بقليل.

أعلنت Binance، التي يقع مقرها في جزر كايمان، توقفها عن العمل في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين من خلال تغريدة:

“أوقفت Binance مؤقتًا عمليات سحب بيتكوين Bitcoin على شبكة $BTC. لكن لا يزال بإمكانك سحب البيتكوين BTC على الشبكات الأخرى. هذا بسبب صفقة عالقة في السلسلة، ويعمل فريقنا حاليًا على حل المشكلة وسنعلمكم بالمستجدات قريبًا”.

كان الرئيس التنفيذي لشركة Binance، تشانغبنغ تشاو، قد توقع أن يتم إصلاح المشكلة في غضون 30 دقيقة، لكنه غرد لاحقًا بأن الأمر سيستغرق وقتًا أطول.

وبعد نحو ثلاث ساعات من التغريدة الأولى، نشرت المنصة أن البورصة استأنفت عمليات سحب البيتكوين؛ إلا أن القضايا على موقعها على شبكة الإنترنت لا تزال مستمرة.

نتيجة لذلك، انخفض رمز BNB الأصلي الخاص بالمنصة بنسبة 9.32% تقريبًا في وقت النشر وفقًا لموقع CoinMarketCap.

يأتي توقف منصة Binance المؤقت بعد عشر ساعات من قيام شركة Celsius ومقرها نيوجيرسي بإيقاف جميع المعاملات مساء الأحد، حيث نشرت منصة الإقراض تغريدة مفادها:

“تقوم منصة Celsius بإيقاف جميع عمليات السحب والمبادلة والتحويلات بين الحسابات مؤقتًا، حيث إن العمل لمصلحة عملائنا على قمة أولويتنا، فيما تستمر عملياتنا وسنواصل مشاركة المعلومات”.

انخفض الرمز CEL بنحو 28 ضعفًا عن أعلى مستوياته، عند 8 دولارات في يونيو/حزيران العام الماضي، وفقًا لموقع CoinMarketCap.

تأتي أخبار توقف عمل المنصات بعد أيام فقط من تحقيق هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) في اتهامات غسل أموال ترتبط بالمنصتين Celsius وBinance.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy