The News Jadidouna

رسالة قوية الى رئيس اتحاد كرة السلة …يحشوشي: انني متمرس على تحمل اسلوب النظام السيء الذكر

صدر عن رئيس نادي الحكمة ايلي يحشوش:

كتاب مفتوح الى رئيس الأتحاد اللبناني لكرة السلة ،
يبدو انك لم تتعلم بعد انني اتوجه بالمباشر الى من اريد ان اتوجه اليه ،وكنت اتمنى لو انك تعلمت الدرس يوم انتخابك وانت الأعلم بكل جوانب تلك الفترة وانني لم التف على ما اعلنته جهارا” بأنني سأنتخب لائحتك وبالفعل ذاته ابعدت عنك الصفة السياسية ولم ازيد الشرخ الذي كان حاصلا” .
ويبدو انك لم تتعلم انني لا ابدل قناعاتي كما تبدل انت ومن حولك مواعيد مبارياتنا .
كما وانك لم تتعلم انني لا استغيس الباطنية والباطنيين ،ولا افهم بلغة التهديد والوعيد .
وعليك ان تعلم ،انني متمرس على تحمل اسلوب النظام السيء الذكر .
ورسائلك تصلني بالمباشر وبالتواتر ومنها ” نطروا ،بعد ما شفتوا شي ” .
ولكن هنا وهنا فقط فأنت الاعلم ونا الذي لا يعلم كيف تجد الوقت كي تراقب وسائل التواصل كافة ، من كبيرها لصغيرها …. !!!!!
ياايها الصديق ،( ولك ان تقبل او ترفض كلمة صديق ) واعني ما اقول ،اذهب وتفرغ للتقدم باللعبة التي نحب وأبعد عنك هذه “النخبة ” التي تحيط بك .
اما بخصوص : جوزف طنوس ، سيلين سلوم والشاب الذي لم يبلغ بعد سن الرشد ( ١٧ عاما” ) وعنيت به جيو جعجع ،والذي تقدمت بدعوى قانونية بحقهم بحجة انهم تعرضوا الى شخصك الكريم ، وتطالبهم بمليارات الليرات كعطل وضرر ،

لك اقول : انت تريد ان تصل الى رئيس نادي الحكمة بهدف استدعائه الى التحقيق ، ولكن للاسف لن تصل الى هدفك ،لا انت ولا من دفشك .

لك اقول : بغض النظر اذا كنت اوافق او لا اوافق لما ورد على صفحاتهم ، ادعوك وفورا” الى التراجع عن هذه المهزلة وان تدعي علي شخصيا” وانا جاهز لأتحمل كافة المسوؤلية وتترك هؤلاء الشباب بحالهم اذ يكفيهم ما يعانونه من جراء فساد السلطة .
هيك بتفش خلقك ، بترتاح ومنرتاح .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy