The News Jadidouna

عاجل – الحياة معدومة بالمقر الرسمي الوحيد في كسروان: سراي جونية يغرق بالاهمال !

تحقيق فرنسوا معوض – منصة جديدنا

في الوقت الذي يتنافس فيه مرشحوا قضاء كسروان – جبيل على خدمة ابناء المنطقة ونيل ثقتهم والتسابق قي تقديم الخدمات والحاجات ومنها مادة المازوت للمناصرين والناخبين المتوقعين ،
تغرق سراي جونية وهي المركز الوحيد لتسهيل اعمال ابناء القضاء بكل انتماءاتهم في العتمة بحجة انه لا توجد مادة المازوت لتشغيل المولدات وخصوصا في مركز القائمقامية ودوائر المالية والعقارية والمساحة وهي الاهم في السراي حيث يقصدها الكثير من المواطنين يوميا لتأمين معاملاتهم الرسمية ودفع ما يتوجب عليهم من رسوم وضرائب .

ويشكو المواطنون من ان اي معاملة تستوجب عليهم المجيء مرارا وتكرارا من اجل اتمامها مع عبء ما يتكبدون من مصاريف النقل في ظل اسعار البنزين التي تلهب جيوبهم ، وفي كل مرة يجدون ان الدائرة اما مقفلة حيث ان الدوام الرسمي اختصر بيومين او ثلاثة او ان الدائرة فتحت ابوابها ولكن لا تستطيع تلبية حاجات المواطنين مع انعدام وجود التيار الكهربائي وتعذر تشغيل الكمبيوترات وادخال المعلومات . ضف على ذلك ، ان حالف الحظ بعض المواطنين اكمال معاملاتهم تبقى المعاناة الكبرى في ايجاد الطوابع الرسمية التي ان وجدت فبأسعار خيالية .

يناشد ابناء واهل كسروان المسؤولين والمعنيين بإيجاد الحل لإعادة ضخ الحياة في هذا المقر الرسمي الوحيد لهم ، كما يذكرون المرشحين الكرام ان سراي جونية لكل ابناء منطقة كسروان بكل انتمأتهم وهم الاكثر التزاما بتسديد الرسوم والضرائب المتوجبة عليهم والمؤسف ان لا احد يهتم بالموضوع او السؤال عن هذا الوضع المذري لأهل القضاء الذين من المفترض انهم سيمثلونهم في المجلس النيابي .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy