The News Jadidouna

ليلة لبنانية فى السعودية… عاصي الحلاني ومروان خوري وملحم زين يجتمعون

يستعد عدد من المطربين اللبنانيين، لإحياء حفل غنائي في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهم عاصي الحلاني ومروان خوري وملحم زين، في ليلة لبنانية تشهد حضور عدد كبير من الجمهور السعودي خاصة أن الثلاثي يتمتعون بجماهيرية كبيرة في الوطن العربى، وذلك يوم الخميس 13 كانون الثاني الجاري.

وأحيا عاصى الحلانى مؤخرًا، حفل غنائي على هامش إكسبو دبى 2020، وقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه الجديدة ‏والقديمة، حيث دمج بين أغاني الماضي والحاضر، حتى تتناسب مع كل الأجيال التى حضرت ‏الحفل.

وطرح المطرب مروان خوري أحدث أغانيه والتي تحمل اسم “أنت كما أنت” على موقع يوتيوب، وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خوري.

وطرح المطرب اللبناني ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “أمي وضحكتك”، على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy