The News Jadidouna

حرب العصابات في سيدني تابع: مقتل اللبناني سالم حمزة ووالده في وضح النهار

LEBAUSTRALIAN
في آخر تطورات حرب العصابات في جنوب غرب سيدني، قتل صباح اليوم اللبناني سالم حمزة (١٨ عاما) ووالده (٦٤ عاما) بعد تقارير عن إطلاق نار في منطقة Guildford.

ووجد الرجلان في سيارتهما قبل التاسعة صباحا بعد أن تم اطلاق النار عليهما بحيث توفي سالم فورا في وقت تم نقل الوالد توفيق حمزة إلى المستشفى ليتم الإعلان عن وفاته لاحقا بعد أن فشلت محاولات انقاذه.

ويبدو أن الرجلين كانا متوجهان إلى عملهما عند حصول الجريمة. وتم العثور على سيارة رباعية الدفع من نوع Lexus SUV تحترق على بعد ١.٨ كلم من موقع الحادثة.

وبذلك تكون حرب العصابات قد حصدت أرواح ستة من عائلة حمزة المتورطة في عصابة Brothers 4 Life الذي أسسها بسام حمزة، المسجون لمدى الحياة بتهمة قتله مراهقًا في أحد الملاهي الليلية في سيدني في العام 1998، بالاضافة الى ادارته للعصابة والمتاجرة بالمخدرات حتى من داخل زنزانته، وأخيرًا محاولته تنظيم عمليتَي خطف وقتل في العام 2017، واقتنائه لمواد مشفّرة مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية بالإضافة إلى تورطه بشجار عنيف مع الإرهابي المُدان طلال علم الدين.

ففي حزيران الماضي، قتل بلال حمزة عندما تم إطلاق النار عليه بينما كان خارجًا مع صديقته من عشاء في مطعم ياباني في Bridge Street بوسط سيدني.

ومنذ حوالي السنة، تم إطلاق النار على شقيق بسام ويدعى ماجد حمزة وذلك في وضح النار عند خروجه من منزله في منطقة Condell Park.

وشهدت العائلة أيضًا مقتل اثنين من أفرادها وهما مجيد (شقيق بسام)، ومحمود، اللذَين قُتلا في حادثتَي اطلاق نار متفرقتَين أمام منزلهما في العام 2013.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy