The News Jadidouna

فنان يتعرّض لموقف غريب… عروس تترك زفافها بسببه !!

كشف النجم أحمد سعد أغرب موقف تعرّض له أخيراً، أثناء إحيائه حفل زفاف في مصر، إذ أُجبر على تبديل عدد من أغانيه بسبب تأثر العروس بها وبكائها المتواصل.

والتقط سعد مجموعة صور جمعته مع العروسين في حفل الزفاف، وروى الموقف الصعب الذي حصل معه عبر تطبيق “إنستغرام” قائلاً: “كنت أغنّي في حفل، ولكن الزفاف كان مليئاً بالبكاء، وحين بدأت بأغنية “كل يوم” كان الجمهور سعيداً، وبعدها غنيت “بحبك ياصاحبي” فرفض الجمهور أن أغني تلك الأغنية مردّدين “ماتغنيش بحبك يا صاحبي”، ولم أفهم في البداية السبب، فلم أغنِّها…”.

وأضاف: “قدّمت أغنية أخرى، فابتعدت العروس وتركت حفل الزفاف مرة أخرى، وكنت محتاراً، ماذا أغني في الحفل؟”.

وتابع: “كشف الحضور السبب معللين ما يحدث بأن العروس والدها متوفى، وأنها كانت تحبه حبّاً جماً، ووالدها كان يحب أغنية “بحبك يا صاحبي”، وأنا بالنسبة إليه أهم مطرب، وكل أغانيّ الخاصة لها ذكريات مع والدها”.

وأوضح سعد “أن العروس كانت تغني لوالدها “بحبك يا صاحبي”، ولو أنه حيّ، لكان أول شخص سيستدعيني للغناء في حفل زفاف ابنته”، مشيراً إلى أن العروس كانت طوال الوقت تنظر إليه وتتذكر والدها وتبكي.

واختتم أحمد سعد قصته قائلاً: “تلك العروس علّمتني معنى أن تحب الفتاة والدها، وأن هذا الحب حقيقي وصادق ونقي، وأن الأب كان رجلاً طيباً وحنوناً، الله يرحمه”.

يُذكر أن النجم المثير للجدل أعلن قبل أيام انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني بعد قصة حب وارتباط لمدة 10 أشهر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy