الشرق الاوسط والعالم

“حان الوقت”.. ترامب يهدد مجدداً!

كتب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على منصة تروث سوشيل: “قررت إيران إطلاق النار أمس في مضيق هرمز – انتهاك صارخ لاتفاق وقف إطلاق النار! استهدفت العديد من الطلقات سفينة فرنسية وسفينة شحن بريطانية. لم يكن ذلك لطيفًا، أليس كذلك؟ سيتوجه ممثلوّي إلى إسلام آباد، باكستان – وسيكونون هناك مساء الغد، لإجراء مفاوضات. أعلنت إيران مؤخرًا أنها ستغلق المضيق، وهو أمر غريب، لأن حصارنا قد أغلقه بالفعل. إنهم يساعدوننا دون علمنا، وهم الخاسرون من إغلاق الممر، 500 مليون دولار يوميًا! الولايات المتحدة لا تخسر شيئًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى