15.1 C
بيروت
أبريل 14, 2021
Jadeedouna

أبيض: علينا الانتباه الى هذا …

غرد رئيس مستشفى رفيق الحريري الجامعي الدكتور فراس أبيض عبر صفحته على تويتر قائلاً:

“في الايام الماضية، سجلت بلدان مجاورة لنا، بيننا وبينها رحلات يومية متعددة، ارقاما قياسية لاعداد حالات الكورونا الجديدة لديها. علينا الانتباه الى هذا. وقديما قال المثل الشعبي: اذا حلق جارك بل ذقنك.”

Open chat