The News Jadidouna

رسمياً… زواج كيم كارداشيان وكانييه وست إلى النهاية

رفعت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان دعوى للطلاق من مغني الراب كانييه وست بعد زواج دام ما يقرب من سبعة أعوام، وذلك إثر شائعات على مدى شهور بأن علاقتهما باتت في مهب الريح.

وقال ممثلون للمحكمة العليا في لوس انجليس ولكارداشيان (40 عاماً) إنها قدّمت أوراق طلب الطلاق.

ونسب موقع “تي.إم.زي” إلى مصادر لم يحددها أن الانفصال يجري بشكل ودّي وأن كارداشيان طلبت حضانة مشتركة لأولادهما الأربعة. ولم تُعرف بعد أسباب طلب الطلاق.

ولم يردّ ممثلون لـ وست على طلبات التعليق، لكن مصدراً مقرباً منه قال لمجلة “بيبول” إنه “سلّم بالواقع”.

ونقلت المجلة عن المصدر قوله: “كان يعلم أن الأمر آتٍ لا محالة، لكن هذا لم يجعل المسألة أسهل… هذا يوم حزين له”.

وتأتي هذه الخطوة بعد تسريبات وأنباء على مدى شهور بأن زيجة النجمين على وشك الانهيار.

لمع نجم كارداشيان خلال سلسلة تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians (مواكبة عائلة كارداشيان)، وتزوجت من وست (43 عاماً) في أيار 2014، وأصبحا من أكثر الأزواج شهرة في هوليوود وأُطلق عليهما معاً اسم “كيمييه” الذي يجمع بين اسميهما.

شاب التوتر علاقة الزوجين، التي لم تكن أصلاً تقليدية، في العام الماضي عندما أدار وست، الذي يعاني اضطراباً نفسياً يعرف باسم الاضطراب ثنائي القطب، حملة غير ناجحة للترشح لرئاسة الولايات المتحدة من خلال حزب أطلق عليه “بيرثداي بارتي” أي “حزب عيد الميلاد”، وتخللت حملته تصريحات غريبة من جانبه.

وفي تموز، أطلقت كارداشيان تصريحاً تحث فيه على التعاطف مع مشاكل وست النفسية بعدما حذف سريعاً تغريدة على “تويتر” قال فيها إنه يسعى للطلاق منها منذ شهور.

وظهر اتساع الهوّة بين الزوجين مع قضاء كانييه الحائز على 21 جائزة “غرامي” معظم وقته في مزرعته في وايومينج بينما ظلت كارداشيان في منزلهما خارج لوس انجلس.

وكان هذا الزواج الأول لوست والثالث لكارداشيان بعد زواجها القصير من لاعب كرة السلة كريس همفريز والمنتج والموزع الموسيقي ديمون توماس.
رويترز

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy