The News Jadidouna

غالباً كنت تستخدم هذه “الإيموجز” بشكل خاطئ.. المعاني الأخرى لأشهر الرموز التعبيرية

ربما دهشت عندما عرفت أن اليد التي اعتدت أن تستخدمها للدعاء هي بالأساس لشخصين يحييان بعضهما كفاً لكف أو Hi Five. وستندهش أكثر عندما تعرف أن هناك قائمة طويلة من الرموز التعبيرية لها معان أخرى غير التي اعتدت عليها.

1. وجة مندهش وليس ميتاً

وجه مذهول – معاني الرموز التعبيرية
ربما تظن أن الرمز التعبيري بعلامة “X” للعيون يعبر عن شخص ميت، ولكن الغرض من الشخصية في الواقع يستخدم للتعبير عن الدهشة والذهول.

2. ليست نجمة، بل شعور بالدوار

رمز بالدوار – معاني الرموز التعبيرية
يستخدم الكثير من الناس هذا الرمز مثل شهاب، لكن هذا الرمز التعبيري يهدف إلى توضيح الدوخة أو ظاهرة رؤية النجوم، تماماً كما تراه في رسم كاريكاتوري عند إصابة شخصية على رأسها.

3. ليس حزناً بل عرقاً!

وجه بعرق بارد – معاني الرموز التعبيرية
يتعامل الكثير من مستخدمي الرموز التعبيرية مع هذا الوجه لإظهار شعورهم بالاكتئاب، ولكن كما يشير العنوان، يظهر هذا الرمز التعبيري في الواقع وجهاً فوقه قطرة من العرق البارد.

4. موافقة!

وجه بإيماءة موافق – معاني الرموز التعبيرية
قد يفسر البعض هذا الرمز التعبيري على أنها شخصية تضع يديها على رأسها كدليل على المفاجأة، ولكن الغرض من هذا الرمز التعبيري يظهر الفتاة تقول إنها “موافقة” من خلال إنشاء شكل “O” بذراعيها، وهي إيماءة يابانية تعني الموافقة.

5. وجه مبتسم بعيون مبتسمة ووجه متجهم

وجه مبتسم ووجه متجهم – معاني الرموز التعبيرية
من السهل جداً خلط هذين الرمزين التعبيريين. الأول هو “وجه كشر”، والثاني هو “وجه مبتسم بعيون مبتسمة”. يميل الناس إلى استخدام الاثنين بالتبادل، ولكن نظراً لمدى تشابههما، فسيُغفر لك الخلط بين معاني الرموز التعبيرية وراء الرمزين.

6. رفع الأيدي في الاحتفال

رفع الأيدي احتفالاً – معاني الرموز التعبيرية
إذا كنت قد افترضت أن هذا الرمز التعبيري يهدف إلى الدعاء، فأنت تستخدمه بشكل خاطئ، إذ تتعلق معاني الرموز التعبيرية الأصلية لهذا الرمز بالتعبير عن الفرح أو الاحتفال بنجاح أو حدث إيجابي، كما أشار موقع CheatSheet.

7. يعانق!

تعانق الوجه – معاني الرموز التعبيرية
إذا تساءلت يوماً عن سبب عرض هذا الرمز التعبيري ليديه، فإليك إجابتك: من المفترض أن يكون هذا “وجهاً محتضناً”.

8. وجه صامت

وجه صمت – معاني الرموز التعبيرية
هل تعتقد أن هذا الوجه هو رمز واضح ومباشر يهدف إلى إظهار المفاجأة؟ إنه في الواقع وجه مكتوم، ويقصد به إظهار شخص هادئ، وربما تلك الحواجب المرتفعة تشير إلى أنه يهمس سراً.

9. كيف يمكنني المساعدة؟

شخص مكتب المعلومات – معاني الرموز التعبيرية
هذا الرمز التعبيري بسيط جداً، لكن يختار الكثير من مستخدمي الرموز التعبيرية هذه الشخصية أثناء الحوارات الساخرة، ولكن تهدف الشخصية في الواقع إلى توضيح شخص يعمل في مكتب معلومات، ويمد يده ويسأل كيف يمكنها المساعدة.

10. وجه محايد ووجه بلا تعبير

وجه محايد ووجه بلا تعبير – معاني الرموز التعبيرية
هذان اثنان من الرموز التعبيرية التي يسهل خلطها، وهما الوجه المحايد على اليسار والوجه الخالي من التعبيرات على اليمين. يميل معظم الناس إلى استخدام هذه الأشياء فقط في المواقف السلبية، لذلك قد تسعد بمعرفة أنه ليس لديك رمز تعبيري واحد، ولكن اثنين من الرموز التعبيرية في متناول يدك لتلك الأوقات التي تشعر فيها بعدم المبالاة.

11. فتح اليدين

الأيدي المفتوحة – معاني الرموز التعبيرية
هذه واحدة من أكثر الرموز التعبيرية المربكة عندما يتعلق الأمر بإيماءات اليد، إذ يستخدمه معظم الناس لإظهار أنهم فوق مهمة أو يرفضون شيئاً ما، لكن القصد من هذا الرمز في الأصل هو تمثيل الانفتاح أو حتى عناق.

12. انحناءة الاحترام

انحنى بعمق – معاني الرموز التعبيرية
يستخدم الكثير من الأشخاص هذا الرمز التعبيري عندما يريدون التعبير عن تفكيرهم بجدية في شيء ما، أو حتى أنهم وحيدون. ولكن وفقاً لموقع Mashable، فإن معنى هذه الشخصية هو الاحترام أو الاعتذار. كان الهدف من هذا الرمز التعبيري تصوير Dogeza، وهي ممارسة يابانية تتمثل في الركوع والسجود لإظهار الاحترام لشخص ما أو للتعبير عن اعتذار.

13. ليس الدعاء بل الامتنان والتحية!

شخص ذو أيدي مطوية – معاني الرموز التعبيرية
يستخدم معظم الأشخاص هذا الرمز التعبيري كرمز للتوسل أو الصلاة، ولكن كان المقصود منه في الأصل تصوير إيماءة يد يابانية للتعبير عن اعتذار أو لإظهار الامتنان، فيما اعتبره آخرون علامة Hi Five أو التحية.

14. ليس حزيناً بل يريد النوم

وجه نعسان – معاني الرموز التعبيرية
يفترض معظم الناس أن هذه واحدة من عدة شخصيات تهدف للتعبير عن الحزن، لكنه يأتي من أيقونات الأنيمي/المانجا الشهيرة التي تشير إلى النوم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy