13.8 C
بيروت
مارس 9, 2021
Jadeedouna
الحريري

الحريري كرم 16 شخصية رياضية في الذكرى الـ16 لاستشهاد والده

كرم الرئيس سعد الحريري، ممثلا بمنسق عام مصلحة الرياضة في “تيار المستقبل” فيصل قلعاوي 16 شخصية رياضية، بمناسبة الذكرى الـ16 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري.

وتم تقليد المكرمين درع “الرفيق”، مع مخطوطة تذكارية موقعة من الرئيس الحريري، تنوه بانجازات الشخصيات المكرمة، والتي رحبت بدورها بتقدير هذه الخطوة اللافتة، فاستذكرت الرئيس الشهيد، وما قدمه للرياضة اللبنانية وابطالها، تلك الرسالة التي يكملها الرئيس سعد الحريري.

باكورة التكريم انطلقت من دارة المهندس هشام جارودي، حيث مثلت الرئيس الحريري، النائب رولا الطبش جارودي، بحضور قلعاوي ورئيس جمعية بيروت للتنمية احمد هاشمية، والذي كان حاضرا في تكريم جودت شاكر.

ثم توالت محطات التكريم حيث جال قلعاوي مع مستشاري منسقية الرياضة مصطفى جمال ورياض ياسين على المكرمين: عدنان الشرقي، محمود برجاوي “ابو طالب”، سمير بواب، الاعلاميان علي حميدي صقر وحسن التنير، مليح عليوان، محمد شاكر، خضر عليوان، فادي عمران، العميد المتقاعد حسان رستم، عدنان بليق، الاعلامي حسام زبيبو.

وفي محطة صيدا وبحضور منسق عام المدينة مازن حشيشو ومنسق الرياضة فيها خالد بديع جرى تكريم كل من احمد الددا واحمد المصري.

كما تم ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني من الرئيس الحريري إلى كل من رلى الحارس ورشيد البوبو وخالد الضاهر وعبد الكريم النعماني لوجودهم خارج لبنان، حيث سيتم تكريمهم بمناسبات لاحقة.

وعقب انتهاء جولة التكريم، توجه قلعاوي مع اعضاء منسقية الرياضة الى وسط بيروت، حيث ضريح الرئيس الشهيد، لتلاوة سورة الفاتحة عن روحه الطاهرة ورفاقه.

Open chat