The News Jadidouna

لسهرة رومانسية بعيد الحب.. سبعة ترشيحات لأفلام عالمية في الفلانتين

كتبت – إيمان عزيز
تتباين طرق الاحتفال بـ “عيد الحب” في مختلف أنحاء العالم، فهناك من يفضلون تبادل الأحاديث الرومانسية على طاولة العشاء محاطين بأضواء الشموع، وهناك من يفضلون الذهاب لحضور حفل موسيقي، وآخرون يميلون إلى البقاء في المنزل لمشاهدة فيلم رومانسي يوم عيد الحب.

و إليكم بعض الترشيحات لأفلام رومانسية يمكنك مشاهدتها في عيد الحب.

*When Harry Met Sally
حكاية الأصدقاء الذين يصبحون فيما بعد أحباب، قدمت في العديد من الأفلام، لكن سيظل الفيلم الصادر عام 1989، واحدا من أجملها على الإطلاق. تركز الأحداث على “هاري” و”سالي”، اللذين تجمعهما الصدفة أكثر من مرة وتبدأ علاقتهما بخلاف، ثم يصبحان أصدقاء مع الوقت، ثم يشعران بوجود انجذاب متبادل يغير كل شيء.

*Awalk to Remember
يعد الفيلم الصادر عام 2002، من أفضل الأفلام الرومانسية التي تركز على المراهقين. تدور القصة حول علاقة حب غير متوقعة تنشأ

بين شاب واثق بنفسه ومشهور في المدرسة وفتاة كتومة تخفي سرًا خطيرًا.

*Dirty Dancing Havana Nights
عشاق الأغاني الراقصة بإمكانهم مشاهدة الفيلم المنتج عام 2004، الذي تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي، حول فتاة أمريكية تنتقل مع عائلتها إلى هافانا، وتلتقي هناك بشاب يجيد الرقص، ويدخلان معا في مسابقة متحديا كافة الصعوبات والفروق بينهما.

*Love, Rosie
من الأفلام الحديثة التي ارتبط اسمها بعيد الحب، تدور القصة حول فتاة وشاب تربطهما علاقة صداقة منذ الصغر، ويران أنه من المستحيل أن يقعا في حب بعضهما البعض، ومع مرور الوقت يحاول كل منهما البحث عن شريك حياته الآخر، ولكن يتضح لهما أن هناك شيئًا ما يربط بينهما، وكأنه الحب.

*A Star Is Born
من الأفلام المنافسة على جائزة الأوسكار هذا العام،تدور أحداثه حول “جاكسون”، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف “ألي” فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

* Brooklyn
تدور أحداث الفيلم في خمسينيات القرن العشرين بين (أيرلندا) و(نيويورك)، حيث (إليس لاسي) تعيش في بلدة صغيرة بـ(أيرلندا) إلى جوار الوظائف المناسبة لشابة صغيرة مثلها، ولكن يتم إقناعها أن الحضر يحمل حياة أفضل لها، فترحل إلى (بروكلين) في (نيويورك)، سريعًا ما تتأقلم على الوضع هناك، وتقع في حب (توم)، ثم تحدث مأساة تعيدها مرة أخرى إلى بيتها، وهناك تجد (جيم) الذي يتودد إليها راغبًا بالتقرب منها.

*Love actually
من أوائل الأفلام الناجحة التي قدمت أفلام القصص المتعددة في الإطار الرومانسي الكوميدي. الفيلم إنتاج بريطاني عام 2003 ومن بطولة نجوم كبار مثل هيو جرانت وليام نيسون. الفيلم كتبه وأخرجه ريتشارد كيرتس الذي قدم العديد من أفلامًا رومانسية ناجحة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy