The News Jadidouna

احذروا طقس الأيّام المقبلة!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً صافياً إلى قليل الغيوم مع درجات حرارة متدنية صباحاً ونسبة رطوبة منخفضة على الساحل، يتكون الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتباراً من ارتفاع ال 1000 متر و ما فوق.

وجاء في النشرة الاتي:

– الحال العامة: لا يزال الحوض الشرقي للمتوسط تحت سيطرة منخفض جوي ماطر مصحوب بكتل هوائية باردة حتى بعد ظهر اليوم الأربعاء، حيث ينحسر تدريجياً بينما يبقى تأثير الكتل الهوائية الشديدة البرودة خلال الأيام القليلة المقبلة.
– المعدل الوسطي لدرجات الحرارة لشهر كانون الثاني على الساحل: من 11 إلى 19 درجة مئوية في الظل.

– الطقس المتوقع في لبنان:
الأربعاء: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملموس في درجات الحرارة حيث تكون دون معدلاتها الموسمية، وتسيطر الكتل الهوائية الشديدة البرودة و تتعمق على كامل الأراضي اللبنانية كما تنشط الرياح، وتهطل أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خلال الفترة الصباحية، مع حدوث برق ورعد خصوصاً في المناطق الشمالية والجنوبية، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1000 متر وما دون ذلك في بعض المناطق الشمالية. تخف حدة الأمطار والثلوج بعد الظهر وتنحسر تدريجياً اعتباراً من المساء، وتحل موجات من الصقيع حيث يتكون الجليد على الطرق الجبلية اعتباراً من 1000 متر.

الخميس: صاف إلى قليل الغيوم مع درجات حرارة متدنية صباحاً ونسبة رطوبة منخفضة على الساحل، يتكون الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتباراً من ارتفاع ال 1000متر و ما فوق .

– الحرارة على الساحل من 6 إلى 14 درجة، فوق الجيال من 6 إلى 10 درجات، في الداخل من 5 إلى 10 درجات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy