The News Jadidouna

أكثر معاطف الفرو الصناعية المرغوبة لهذا الشتاء

من بين المعاطف العصرية لخريف وشتاء 2020-2021، ينبض قلبنا للفرو الصناعي! نعم. ما زالت كثيرات من السيدات يتجاهلنَ المعاطف الاصطناعية منذ بضع سنوات، بسبب أسئلة عن مركزها في ال#موضة ومظهرها، الفرو الصناعي يضاعف مزاياه الآن: وهم بصري مثالي، ونعومة الملمس، وتنوعات أنيقة… وفوق كل شيء، حماية الحيوان. من الصعب اليوم تحمل معطف الثعلب أو الأرنب أو فرو القاقم الأوروبي على الأكتاف، في حين أن شروط التربية والتكاثر تثير القشعريرة والحفاظ على النباتات والحيوانات أصبحت قضية حقيقية لبقائهم.

من بين المبدعين الملتزمين بجعل الفراء المزيف أكثر جاذبية، دعونا نقتبس من ستيلا مكارتني، واحدة من أوائل من استنكروا القسوة على الحيوانات ورائدة في استغلال المواد النباتية، منذ عام 2000. بالمان، فيرساتشي، جورجيو أرماني وتبعاتها دار شانيل وفيفيان ويستوود وبرادا وحتى غوتشي. حتى صاحبة الجلالة الملكة إليزابيت الثانية، تخلت عن قطعها المصنوعة من الفراء الحقيقي.

أين تجدين معطف الفرو الصناعي الخاص بك؟

في كل مكان تقريبًا! إنها إحدى القطع العصرية لهذا الخريف والشتاء. في آذار الماضي، كانت العارضة تينا كوناكي ملفوفة بمعطف فرو اصطناعي باللون المشمشي لحضور عرض ستيلا مكارتني للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2020-2021. وبر طويل أو قصير أو مجعد كجلد الغنم، يمكن أن يقلد الفراء الصناعي معطفًا حقيقيًا تمامًا، حتى لو كان مصنوعًا من البوليستر أو الأكريليك أو النايلون.

هل لديك ميزانية صغيرة؟ اسرعي إلى Mango و Kiabi و Zara و Stradivarius و Promod و Monki و Etam وأحيانًا أو حتى Suncoo … للحصول على نماذج منفّذة ببراعة. وبالتالي لأسعار أغلى قليلا، نذهب إلى Isabel Marant و Max Mara و Boden ، La Seine & Moi و Oakwood و Gianni و J.Crew و Guess و The Kooples أو Desigual ، التي دخلت مؤخرًا في شراكة مع Christian Lacroix للحصول على مجموعة كبسولات.

الفرو الصناعي المطبع

هذا البديل، الباروكي للوهلة الأولى، هو قمة الاتجاه في الخريف والشتاء! لدى إيزابيل ماران، المطبّع على شكل مربعات ينشّط موضة الفراء الصناعي. لدى Desigual، خطوط حمراء وبنية وسوداء تتشكل في الفراء الصناعي مثل معطف الحمار الوحشي. قصير وناعم مثل القطيفة، هذا الطراز، الذي هو بسعر 249.95 يورو، سيضيف حيوية إلى مظهرك الشتوي.

Etam

الفراء الصناعي الملوّن

أكثر طريقة براقة لتحمل جنون الفرو؟ اللون، بدون نمط معقد! وبالتالي فإن فراء Apparis المزيف والملوّن بالأرجواني، هو اللون العصري لعام 2020. لا تزال ألوان الباستيل، تقدم أحيانًا سترة خضراء جميلة مقابل 59.99 يورو فقط. وتكشف Suncoo Paris عن معطف قصير كبير الحجم باللون الأصفر مقابل 190 يورو. قطعة أخرى مفضلة وعصرية، المعطف الأصفر الفضفاض والمريح من Desigual بسعر 309 يورو. أكثر رقّة، الفراء الصناعي الملفوف بألوان وردية شاحبة لدى Guess .

Desigual

كيف تختارين طول معطف الفرو الصناعي؟

إذا لم تكوني طويلة القامة جدًا، فإن المعطف القصير مثالي لك! سميك نسبيًا، يميل الفراء إلى تكثيف الجزء العلوي من الجسم. هذا الموسم، لن تجدي صعوبة في العثور على هذه القصة المتاحة لدى Desigual و Molly Bracken و Apparis و Schrimps و Guess و MKT Studio وأحيانًا The Kooples و Reiko Jeans وغيرها. نحن نقع في مكان لا غنى عنه بروح السبعينيات، مصنوع من فرو الإستراكان ومبطن بالكامل: معطف Teddy Fur من ماركة MKT Studio بسعر 179 يورو.

إذا لم تكوني طويلة ولا قصيرة: الطول المتوسط، إضافة إلى الدفء، الفرو الصناعي يسمح لك بالبقاء أنيقة، من دون الضغط على قوامك. مثالي: معطف Max Mara Teddy ، معطف Monki من الفرو الصناعي البيج مقابل 70 يورو، أو المعطف الشبيه بمعطف البحرية الفرنسية من Stand Studio مقابل 329 يورو على MatchesFashion.

للقامات الطويلة والنحيلة أو أولئك اللواتي يشعرن بالبرد بشكل كبير، يمكنكن اختيار القصة التي تردنها! بنمط روب الحمام مع حزام مبطن أو كبير الحجم، الخيار لك. لكي تكوني “أوريجينال”، نوصي بالقطعة ذات اللون الزيتوني الأخضر من Bimba Y Lola.

 

النهار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy