The News Jadidouna

في أضنة التركية مكان رائع للإقامة… Hilton sa روعة ورقي وراحة

مَن مِن اللبنانيين ليس بحاجة الى ايام من الراحة بعد كل الضغط السياسي والاقتصادي والمالي الذي يعاني منه البلد؟ ومن من اللبنانيين لا يريد السفر الى الخارج للإستجمام والراحة فقط لا غير؟ ففي مدينة أضنة التركية كل شيئ متوفر وبأسعار تناسب اللبنانيين، من بطاقة السفر وصولا الى الفندق.

شركة الخطوط الجوية التركية ستبدأ برحلات في 15 الشهر الحالي كل يومي خميس وأحد الى مدينة أضنة بأسعار مدروسة جدا، وهناك الروعة والجمال والطعام التركي الفاخر وخصوصا الكباب الذي تشتهر فيه المدينة، إضافة الى المجمعات التجارية الضخمة لشراء الثياب والاغراض.

للمكوث في فنادق أضنة عنوان واحد وهو Hilton sa أضنة، وهو الفندق الاضخم الذي يقع على النهر الكبير الذي يشق المدينة الى نصفين ويطل على النهر وعلى المسجد الضخم على ضفافه، ومنه يمكن التحرك نحو المدينة القديمة والجديد عبر اجتياز الجسر الحجري الاثري الذي تشتهر فيه المدينة.

داخل الفندق الإدارة اتخذت كل الاجراءات الوقائية لحماية النزلاء من فيروس covid- 19، فالامور سليمة والفندق يجري تعقيمه بالكامل يوميا، حتى ان الفحوصات تجرى دوريا للمووظفين فيه.

وبالاضافة الى الاجراءات الوقائية فالفندق يقدم أجمل اقامة وافضل معاملة، فالطعام الذي يقدمه لا يمكن ان تتلقاه في اي مكان آخر في المدينة، كما ان الغرف من جميع المقاسات متوفرة والاسعار مدروسة جدا وتناسب اللبنانيين، فالغرف الفاخرة والنظيفة والحدائق الى جانب النهر والجلسات المسائية الرائعة تحاكي الراحة التي يحتاجها كل شخص.

الى جانب أضنة مدينة مرسين الجميلة وهي تبعد ساعة بالسيارة عن أضنة، وفيها ايضا فندق Hilton sa Mersin الذي يقع على شاطئ البحر الرائع وفيه الخدمة المتميزة والراقية واطيب المأكولات التركية والعالمية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy