The News Jadidouna

أجمل مدينة في تركيا… الوصول الى أضنة بات مباشرا من بيروت والاسعار رخيصة

تقع مدينة أضنة على الساحل الجنوبي لتركيا، ومن بيروت الى هناك الرحلة سريعة فلا تلبث الطائرة تقلع حتى تحط في المكان ومدة الرحلة ساعة من الوقت، لزيارة مدينة أثرية فيها مزيج من مدينة جبيل وطرابلس الاثريتين.

أضنة تمر فيها أنهر عدة وفيها بحيرات ضخمة والنهر الكبير تربطه جسور أثرية حجرية، وعلى ضفاف الانهر حدائق ضخمة، فمن من اللبنانيين لا يحتاج الى الجلوس في مكان جميل وان لا يفكر بشيء.

لذلك قامت شركة الخطوط الجوية التركية – Turkish airlines بتنظيم رحلات انطلاقا من 15 تشرين الاول بين بيروت وأضنة كل يومي خميس وأحد، والأسعار مدروسة جدا وبتسهيلات لم تقدمها اي شركة طيران أجنبية للبنان.

الأسعار في أضنة مناسبة جدا فكل شيئ رخيص نسبيا، فالامور تبدلت على اللبنانيين وبات عليه ان يحمل الدولار في جيبه وقيمته غالية، لذلك فإن أضنة مدينة رخيصة حتى ان الثياب فيها أرخص من مناطق تركية اخرى وجودتها نفسها لا بل اعلى لان أضنة تضم معامل الثياب الضخمة، حتى ان الماركات الاجنبية هناك اسعارها مدروسة اكثر. كما ان المدينة تضم اكثر من مجمع تجاري ضخم جدا، كما ان اسواق المدينة تضم مئات المحلات التركية والاجنبية.

كما انه من منا لم يسمع بكباب أضنة؟ ففي كل العالم الكباب يسمى على إسم المدينة، فهي الاقوى في العالم في صنع الكباب، والمحلات هذه منتشرة في كل المدينة الكبيرة، ناهيك عن مطاعم اللحوم الفاخرة والطعام التركي.

في المدينة فنادق رائعة في وسط الاسواق كما على ضفاف النهر الكبير الذي يقسم المدينة الى نصفين، وهذه الفنادق اليوم اسعارها جيدة جدا خصوصا مع انتهاء موسم الصيف، ومن اهم الفنادق Hilton sa الذي يطل على المدينة والنهر الكبير والخدمة فيه مميزة جدا مع افضل مطاعم في داخله، ويمكن حجز الفنادق بسهولة عبر البطاقات الإئتمانية او عبر مكاتب السفر بواسطة البطاقات.

أضنة تنتظر اللبنانيين انطلاقا من 15 تشرين الاول، اي بعد ايام قليلة جدا، كما ان اللبنانيين بحاجة الى راحة من الاوضاع التي تضرب البلاد، وبما ان سعر الدولار في لبنان بات عاليا جدا والسفر بات صعبا، فالطيران التركي فتح النافذة للراحة بأسعار مدروسة جدا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy