اخبار لبنان - Lebanon News
لماذا لا يستقيل وزراء “الحزب”؟

فور الإعلان عن توقيع وثيقة التفاهم بين لبنان وإسرائيل، برعاية أميركيّة، تصاعدت المواقف المعترضة عليها من قبل نوّاب وقياديّين في حزب الله، في وقتٍ لم يُسجّل أيّ موقف من قبل نوّاب حركة “أمل”.
لكنّ اللافت أنّ وزراء الثنائي وافقوا، في الجلسة الأخيرة لمجلس الوزراء، على تفويض كلٍّ من رئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة للوفد المفاوض في واشنطن على “إجراء كلّ ما يلزم”.
فإذا كان الثنائي، أو حزب
الله على الأقل، غير موافق على هذه الخطوة، فلماذا لا يستقيل وزراؤه من الحكومة اعتراضاً على الاتفاقيّة الموقّعة مع إسرائيل، إلا إذا كانت المواقف المعترضة علنيّة فقط؟

