featuredاخبار لبنان - Lebanon News
بعد اصابات كورونا…قرار من وزارة التربية باستكمال التعليم عن بعد في ثانوية غزير الرسمية

اصدرت ثانوية غزير الرسمية بيانا اعلنت فيه ان وزارة التربية والتعليم العالي قررت استكمال التعلم عن بعد دون حضور التلامذة في ثانوية غزير الرسمية – كسروان وذلك حتى مساء الأحد الواقع فيه ٢٠ كانون الأول ٢٠٢٠.
وجاء فيه :” ينظم مدير الثانوية حضور الهيئتين الإدارية والتعليمية إلى الثانوية إذا تعذر عليهم متابعة التعلم عن بعد من منازلهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية. نأمل منكم الاجتهاد للتعويض عن التعليم الحضوري . آملين بعودة الحياة الطبيعية قريبا.
هذا واشارت معلومات موقع جديدنا الى ان الاقفال جاء بعد ظهور عدد من الإصابات في أوساط المعلّمين والتلامذة.

