فن ومشاهير

بعد تسريبات صوتية عن شيرين.. حسام حبيب يهدد

قبل ساعات قليلة، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بتسريبات صوتية للفنان المصري حسام حبيب يتحدث فيها عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها.

وفي أول تعليق له، كشف حبيب حقيقة الرسائل الصوتية التي سُربت من هاتفه عبر مواقع التواصل، قائلاً في رسالة صوتية نشرها موقع “ET بالعربي”: “أنا مصرحتش بالكلام. دي حاجات تسربت من موبايلي عن طريق السرقة”.

كما أكد أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بالسرقة، محذراً من تداول تلك التسجيلات، مضيفاً: “محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده اتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة”.

فيما أردف: “لكن شيرين مقدمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش وأعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهار ده من التواصل مع جمهورها، وإنها تنزل أغاني جديدة”، وفق وسائل إعلام مصرية.

“المحتوى سليم”
كذلك أوضح: “أعتقد أن الناس لازم تفهم ليه شيرين متعطلة ومش عارفة تنزل حاجة، وسبحان الله أنا مقصدتش التصريح، أنا بتكلم في محادثة خاصة على تليفوني أن حد يسربها وينزلها ده شيء غير أخلاقي”.

في حين ختم قائلاً إن “المحتوى بتاعها سليم واتقدم به بلاغات للنائب العام، وأي حد هيتكلم عني سواء من الجمهور أو موقع صحفي هتقدم ضده ببلاغ ومش هتنازل عنه”.

زر الذهاب إلى الأعلى