فن ومشاهير

إلهام شاهين تجتمع مجددًا مع هالة صدقي وليلى علوي في عمل سينمائي جديد

أعلنت الممثلة إلهام شاهين عن عمل سينمائي جديد سوف يجمعها بالممثلتين هالة صدقي والفنانة ليلى علوي ويحمل اسم “قلبي بيحبك يادنيا”، وذلك بعد تعاونهن الأخير في فيلم “يا دنيا يا غرامي” الذي مر عليه حوالي 28 عامًا.

وشاركت إلهام شاهين، صورًا عدة تجمعها بالثنائي هالة صدقي وليلى علوي عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وعلقت بالقول: “أجمل الأوقات مع صديقات العمر هالة صدقي وليلى علوي، جمعتنا صداقة طويلة في الحياة وعلى الشاشة في فيلم يا دنيا يا غرامي، الفيلم الذي لاقى نجاحًا كبيرًا جداً عند عرضه وحصلنا جميعاً على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، أجمل فيلم عن الصداقة، بحبه جداً، وإن شاءالله سيجمعنا قريباً فيلم قلبي يحبك يا دنيا”.

على جانب آخر تشارك الفنانة إلهام شاهين، في فيلم ” الحب كله”، وخلال أحداثه تظهر إلهام شاهين بدور والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول القصة الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كلّ من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

زر الذهاب إلى الأعلى