صحة وجمال

كوني الأجمل واجذبي الأنظار.. 5 منتجات لا غنى لك عنها في صيف 2024

من أهمّ صيحات جمال صيف 2024، اخترنا لك خمسة تريندات لتتألقي في الصيف بالمكياج الذي تفضلينه، بداية من المكياج العربي الجذاب، إلى وهج البلاش الساطع، أو قبلة الشمس البرونزية لمحبّات التدرجات الدافئة، وأخيراً ظلال العيون الجامحة.

البلاش وجماله الساطع

إنه اللمسة السحرية هذا الصيف التي تضيف إلى بشرتك التوهج المثالي في لحظة، من دون الحاجة لأنامل محترفة، أو متحكّمة، فاختاري تدرجات الوردي الفاتح، والخوخي، لإطلالة طبيعية تماماً.

آيشادو العيون البارز

إنه وقت الآيشادو الفوضوي غير المرتب، فاستمتعي بخطوط غير حادّة، ومنظمة كالعادة هذا الصيف، واختاري الآيشادو بألوانه المشرقة الجذابة، كالأزرق، والبرتقالي، بتركيبته الكريمية اللامعة، ما عليك إلا تطبيقه على الجفن العلوي بأطراف أصابعك.

الآيلاينر الملون

ابرزي جمال عينيك هذا الصيف مع أقلام الآيلاينر الملوّنة، لتحديد سريع وسهل للجفون، بتأثير يدوم طويلاً، واستكشفي باليت ظلال العيون التي تحتضن مجموعة واسعة من الظلال، لتبتكري إطلالات عيون آسرة تليق بمختلف المناسبات.

الشفاه اللامعة

تألقي بشفتَين جذّابتَين مع ملوّن الشفاه غير اللامع، واللمسة الأخيرة اللامعة، حيث يضفي عمقاً وبُعداً على شفتيك لتسرقي الأنظار أينما حللَتِ بابتسامة مدوّية.

البرونزاج المتوهج

إنه وقت الصيف، وقبلات الشمس على البشرة بتدرجات التان الخلابة، فتزيّني بلمسة لا تضاهى، ولمسة لونية لا تشوبها شائبة على خدَّيك وبشرتك، ليضفي على البشرة توهجاً مبهراً، وإطلالة مبهرة، بمنتهى السهولة، واستمتعي بالمنتجات البرونزية التي تمنح بشرتك جمالاً، وتوهجاً لا تخطئه العين، بخاصة في العطلات.

زر الذهاب إلى الأعلى