The News Jadidouna

بعد التأجيل… مسلسل “النسيان” سيُعرض قريبًا

بعدما كان من المفترض أن يُعرض في شهر رمضان الماضي، وتأخير عرضه، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “النسيان” عن طرح العمل، من خلال مشاركة الإعلان الترويجي الخاص به عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي الإعلان الذي يمتد لأكثر من دقيقةٍ ونصف الدقيقة، يبدو جليًّا أن المشاهدين سيكونون على موعد مع سلسلة من الأحداث الدرامية المشوقة والمثيرة، إذ يتناول العمل الذي تلعب بطولته النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور إلى جانب النجم السوري قيس الشيخ نجيب، موضوعاتٍ، مثل: فقدان الأحبة، وضرورة التعامل مع الصعاب والتحديات.

ويكشف الإعلان الترويجي بعض ملامح سير الأحداث في “النسيان”، إذ تظهر سيرين عبد النور وهي تقود سيارتها فيما يجلس طفلاها “شمس وزين” في المقعد الخلفي، وبسبب الضوضاء التي أحدثها صندوق الموسيقى، تلتفت إلى طفلتها مطالبةً إياها بإغلاقه، وفي تلك اللحظة تتعرض لحادثٍ يودي بحياة طفليها.

ويبدو أن بعد هذا الحادث، تضع النجمة اللبنانية اللوم على نفسها، فتلاحقها ذكريات طفليها، وتلجأ إلى تعاطي المخدرات، ما يزعزع علاقتها بزوجها الذي يجسد شخصيته قيس الشيخ نجيب، والذي يحاول المضي في حياته، رغم الألم الذي يعتصره نتيجة فقدانه طفليه.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy