The News Jadidouna

المواعيد تحدّدت.. وفد من نواب “التيار” سيلتقي بري وميقاتي لبحث ملف النازحين

أعلن “التيار الوطني الحر” في بيان، اليوم الإثنين، أن وفداً من تكتل “لبنان القوي” سيجول على رئيسي مجلس النواب نبيه بري والحكومة نجيب ميقاتي ووزير الخارجية عبدالله بوحبيب وسفيرة الإتحاد الأوروبي في لبنان، وذلك “في إطار بحث مواجهة مخاطر النزوح السوري وفي ضوء المبادرة الأوروبية”.

وذكر البيان أنّ الجولة ستبدأ يوم غدٍ الثلاثاء عند الساعة الـ10 قبل الظهر، حيث ستبدأ بزيارة بوحبيب عند الساعة الـ10 صباحاً.

وعند الساعة الـ1 ظهراً من الثلاثاء، سيلتقي وفد “لبنان القوي” سفيرة الإتحاد الأوروبي في لبنان ساندرا دي وايلي، بحسب ما ذكر البيان.

أما اللقاء مع بري، فسيكون يوم الخميس عند الساعة الـ10 ظهراً، فيما من المقرر أن يلتقي الوفد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يوم الجمعة عند الساعة الـ10 قبل الظهر.

كذلك، نقل التقرير عن مصادر مطلعة قولها إنّ “التيار” يحضّر لتظاهرة أمام مبنى مفوضية الاتحاد الأوروبي في بيروت، يتم خلالها تسليم المسؤولين رسالة واضحة حول رؤية “التيار” في هذا الموضوع.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy