The News Jadidouna

بعد عراك وتضارب بالأيدي… إليكم تفاصيل ما حصل في البترون

وقع إشكال يوم أمس الأحد في منطقة البترون بين عدد من الأشخاص، حيث تطوّر إلى تضارب وعراك بالأيدي، وقد نتج عنه سقوط جريح. وفي تفاصيل حول الحادثة تبيّن، أن الإشكال وقع بين”ش.ع” ووالده وشخص آخر يُدعى “و.م”، وقد أُصيب الأخير في ضربة برأسه بعد تعرّضه للضرب بالعصا من قِبل الوالد.

وفي هذا الإطار، يؤكّد مسؤول شرطة البلدية في البترون عماد الطويل، في إتصال مع “ليبانون ديبايت”، أن “الطرفين اللّذيْن وقع بينهما الإشكال هما من سكان منطقة البترون، كما أن السبب الرئيس وراء الإشكال هو خلاف على أفضلية المرور في الشارع العام بالمنطقة الذي كان يشهد زحمة سير”، مشيرًا إلى “الإشكال في البداية كان صغيرًا، لكنه ما لبث أن تتطوّر إلى تضارب وعراك بالأيدي، ما أدى إلى إصابة “و.م” في رأسه”.

ويلفت إلى أن “الجيش كان متواجدًا في المنطقة لحظة وقوع الإشكال، فهو يقوم بتسيير دوريات لبسط الأمن خصوصًا أننا في فترة أعياد، وقد تدخل على الفور عندما وقع الإشكال وعمل على تهدئة الأوضاع”.

ويوضح الطويل، أن “شرطة البلدية سلّمت كل من “ش.ع” ووالده و”و.م” إلى الفصيلة في المنطقة وتم فتح تحقيق بالحادثة، إلّا أن الطرفين توصلا لاحقًا إلى إتفاق على إنهاء الخلاف، خصوصًا لدى علمهم أنه سوف يتم إقتيادهم إلى السجن في حال التقدّم بأي شكوى”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy