The News Jadidouna

ما حقيقة إلقاء القبض على الإعلامي نيشان؟

فاجأت المذيعة المصرية ياسمين عز، الجمهور مساء اليوم، بإعلانها نبأ “انتصارها” على الإعلامي نيشان، في واقعة اتهامها له بـ”التعدي عليها بالسب وإهانتها” بعدما تغيّبت عن حضورها ندوة بعنوان “الإعلام والترند” كانت مُقامة على هامش فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي، العام الماضي.

وقالت عز في برنامجها “كلام الناس”، إنها حصلت على حكم قضائي بالامارات يقضي بحبس نيشان، مشدّدة على أنها لن تقبل بأي محاولات الصلح بينهما، وترفضها بشكل قاطع. وأشارت أيضاً إلى أنها ستُطالب بتعويض مادي كبير، ليس لحاجتها إلى المال، لكن كنوع من العقاب له، وستتبرع بعد ذلك بالمبلغ لصالح الجمعيات الخيرية.

وأوضحت المذيعة أنها أصرت على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد نيشان، حتى يكون عِبرة لمن تسول له نفسه أن يتعدى على غيره بالسب والإهانة، ولم تكتف، بذلك لكن كشفت أيضاً عن عزمها اتخاذ الإجراءات القانونية ضده في بلدها مصر.

نيشان، قابل حديث المذيعة المصرية بتجاهل واضح وساخر، حيث شارك متابعيه عبر تطبيق “إكس” بتغريدة أوضح فيها أنه موجود في دبي، ليس لمواجهة عقوبة السجن كما ادعت ياسمين، بل لتصوير حلقة جديدة وسط استمتاعه بالهواء الطلق.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy