The News Jadidouna

رابعة الزيات تواجه انتقادات واسعة والسبب: حلقة جورج مبيض

تعرّضت الإعلامية رابعة الزيات، لانتقادات حادة من قبل مستخدمي المنصة بسبب استضافتها في إحدى الحلقات لجورج مبيض تيكتوكر لبناني، بخاصة بعد أخبار توقيفه بتهمة استدراج واغتصاب أطفال في صالون حلاقة في بيروت. ورأى البعض أن رابعة تتحمل جزءًا من المسؤولية عن شهرة هذه الشخصيات بمنحهم المجال للظهور والترويج لمحتواهم، مطالبين إياها بالتحقق من خلفيات المشاهير قبل استضافتهم.

وردت رابعة على هذه الانتقادات، مؤكدة أن استضافتها لجورج كانت في موسم سابق وليس في الموسم الحالي، وأن موضوع الحلقة كان يتناول نجوم “تيك توك” بشكل عام. وشجبت رابعة أفعال المجرم وطالبت بتطبيق أقصى العقوبات في حقه، مشددة على دورها كأم وإعلامية مسؤولة. وأعربت أيضًا عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها، مشيرة إلى أنها استضافت جورج قبل كشف أفعاله غير الأخلاقية، وأنها لا تستطيع التحقق من خلفيات جميع المشاهير الذين تستضيفهم في برنامجها.

وختمت رابعة بتعليق على الهجوم الذي تعرضت له، مؤكدة أنها ستناقش القضية في حلقة قريبة من برنامجها، داعية الجمهور إلى متابعة حلقاتها السابقة التي تسلط الضوء على مثل هذه القضايا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy