The News Jadidouna

ريهانا عن ألبومها المقبل: “سيكون مذهلاً… يجب أن يكون كذلك”

تحدثت ريهانا عن الموسيقى والمكياج والأمومة، وحفل Met Gala في حفل إطلاق مؤسسة علامتها التجارية في لوس أنجلوس. وهو احتفال يعلن عن انطلاق ما أسمته حقبة جديدة في تأسيس العلامة التجارية.

باختصار، ريهانا عازمة على صنع ألبوم جديد يستحق الانتظار، حيث وصفت ما ستقدّمه قائلةً: “سيكون مذهلاً… يجب أن يكون كذلك، وهذا هو السبب الوحيد لعدم صدوره بعد. إذا لم أشعر به ولا أشعر أنه يمثل التطور بعد، ولأجل الوقت الذي قضيته بعيدًا… يجب أن يكون هناك عرض لهذا التطور، أليس كذلك؟ “.

وقالت ريهانا: “أريد أن أعزف، وأشعر أن الموسيقى هي ملعبي، وأريد الاستمتاع بها وإظهار مكانتي الحقيقية”، مضيفة أنها تنوي التعاون مع فنان آخر إذا كان ضرورياً: “سأعرف عندما أحصل على الأغاني.”

تجدر الإشارة إلى أنه منذ أسبوع ونصف فقط، قالت ريهانا: “لقد حصلت بالفعل على أشياء أشعر أنني أستطيع تحقيق نجاحات كبيرة منها”. وأشارت إلى عملها الجاري على أنه “جيد جدًا”.

في حين أن خطة ريهانا الموسيقية الجديدة لا تزال غير معروفة، إلا أنها أكدت خططها لحضور حفل Met Gala، وكشفت الآن أن لديها خيارين لفستانها في الليلة الكبيرة وأضافت، لكن بحسب تعبيرها، “لا تتوقعوا أن يكون غريبًا”. وقالت عما يدور في ذهنها بشأن هذا الحدث المرموق في 6 أيار: “أنا في الواقع سأُبقي الأمر بسيطًا جدًا هذا العام… بسيط جدًا. أعتقد أن الأمر سيتعلق بمكياجي وشعري. نريد أن نلعب في هذا الجانب، لكن ليس لدي أي فكرة عما سأفعله بعد”. كما علّقت عن خطتها للوصول والدخول إلى الحديث هذا العام: “دخول بسيط جدًا، مقارنة بما قمت به في السابق… سأحضر لتناول العشاء! تحياتي لآنا وينتور”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy