The News Jadidouna

“ليلة عمر”… حفل ضخم لشيرين في الكويت

يحلّ كل من شيرين عبد الوهاب، بهاء سلطان وتامر عاشور في ليلة غنائية ضخمة من ليال العمر بالكويت.

واكد عبدالعزيز الزيدي، رئيس مجلس إدارة شركة «ليلة عمر» المنتجة والمنظمة لمهرجان «ليلة عمر2024» في تصريحاته الخاصة ان الحفلات الغنائية للمهرجان هذا العام مختلفة ومميزة في كل شيء سواءً من حيث اختيار المطربين والمطربات أو تجهيز المسرح بإمكانات غير مسبوقة ومواصفات عالمية من حيث الإضاءة والمؤثرات البصرية والصوتية، لإضفاء بُعدٍ مختلف للحفلات تليق بأسماء نجومه، وأضاف،يهدف المهرجان في المقام الأول الى دعم السياحة الترفيهية في الكويت والترويج لها كونها هوليوود الخليج.

وأشار الزيدي إلى أن حفلات المهرجان ستقام يومي 3 و4 أيار المقبل في قاعة “ارينا الكويت”. وتقوم باحياء الحفل الأول النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، والحفل الثاني يحييه ثلاثة من نجوم الاغنية الشبابية المطربين بهاء سلطان، تامر عاشور والمطرب السعودي عايض.

وأضاف الزيدي بتصريحاته : “اختيار نجوم «ليلة عمر2024» تم بعناية وبعد دراسة ورغبة جماهيرية من عشاق الطرب في الكويت، ولم نجد أفضل من هؤلاء المطربين والمطربات لحفلات المهرجان لما لهم من شعبية وجماهيرية كبيرة في الكويت والوطن العربي.

الجدير ذكره أن شركة «ليلة عمر» اشتهرت بتقديم أفضل وأجمل الحفلات الغنائية في الكويت، وباتت معروفه بأعمالها وتنظيماتها الدقيقة، وأصبحت من كبرى الشركات في هذا المجال، ما أكسبها ثقة الفنانين والنجوم الذين يتعاملون معها بأريحية وشفافية.
نواعم

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy